النصر بطلاً للسوبر السعودي بثلاثية في مرمى الهلال

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
مقالات ذات صلة
النصر السعودي يعاني بسبب حراسة المرمى
الهلال بطلا للدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي
بالفيديو: لاتسيو بطلاً للسوبر الإيطالي على حساب يوفينتوس بالسعودية

توّج نادي النصر، مساء يوم أمس السبت، بطلًا لكأس بيرين للسوبر السعودي في بلاده على حساب نظيره الهلال بعد الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

النصر يفوز على الهلال في السوبر السعودي

وانتهى الشوط الأول من عمر المباراة بالتعادل السلبي قبل أن يتقدم فريق النصر في الدقيقة 61 بهدف سجله لاعبه البرازيلي بيتروس سانتوس قبل أن يضيف محترفه المغربي عبدالرزاق حمدالله الهدف الثاني في الدقيقة 82 ثم ختم سامي النجعي المباراة بهدف ثالث سجله في الدقيقة 90+2.

وخاض الفريقان بطولة كأس بيرين للسوبر السعودي بعدما توّج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي وكأس الملك عن الموسم الماضي 2019/2020 بينما شارك النصر لحلوله وصيفاً للهلال في البطولتين.

آخر مواجهات الهلال والنصر

والتقى الهلال نظيره النصر مرتين خلال العام الماضي الأولى كانت في بطولة الدوري السعودي وفاز الهلال بها بهدفين نظيفين فيما كانت المباراة الثانية بنهائي كأس الملك وتوّج به الهلال أيضاً بعد الفوز بهدفين مقابل هدف.

الهلال والنصر في بطولة السوبر السعودي

وسبق والتقى نادي الهلال نظيره النصر، مرة واحدة في بطولة السوبر السعودي بالتحديد كانت عام 2015 وحينها حصد نادي الهلال اللقب بفوزه بهدف نظيف ليرد النصر بفوز يوم أمس السبت الاعتبار ويتعادل معه في عدد مرات الفوز على حساب الآخر بالبطولة ذاتها.

وبفوز نادي النصر بلقب السوبر السعودي فشل الهلال في تحقيق الثلاثية المحلية بعدما توّج بلقب الدوري السعودي وكذلك كأس الملك عن الموسم الماضي 2019/2020.

ويُعد تتويج نادي النصر ببطولة السوبر على حساب نظيره الهلال يوم أمس هو التتويج الثاني له على التوالي بالبطولة ذاتها بعدما حصد لقب السوبر العام الماضي، يناير 2020، ولكن كان على حساب نظيره التعاون في مباراة فاز بها بركلات الترجيح ليحصد أول لقب له من بطولة السوبر السعودي حينها.

وزير الرياضة يُهنيء النصر بالتتويج بالسوبر السعودي على حساب الهلال

وهنأ وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، نادي النصر بتتويجه بلقب السوبر على حساب الهلال، في تصريحات لوسائل إعلام محلية في بلاه قائلاً:"نُبارك للنصر فالمباراة كانت رائعة وعكست ماتحظى به الرياضة من اهتمام في المملكة".