كأس السوبر السعودي.. طالع ماقاله رازفان مدرب الهلال وهورفات مدرب النصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 29 يناير 2021
كأس السوبر السعودي.. طالع ماقاله رازفان مدرب الهلال وهورفات مدرب النصر

تتجه الأنظار مساء يوم السبت المقبل صوب استاد الملك فهد الدولي؛ حيث نهائي كأس بيرين للسوبر السعودي وهي المباراة التي ستجمع فريقي الهلال ونظيره النصر.

وبخلاف ما تشهده وسائل التواصل الاجتماعي بين مُحبي الفريقين عامة وفي المملكة العربية السعودية خاصة من حماس لهذه المباراة فهناك جانب آخر متعلق بلاعبي ومدربي الفريقين الذي ظهرت روح التحدي خلال تصريحاتهم بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد اليوم الخميس.

مادو: سنقاتل ليحصل النصر على السوبر السعودي أمام الهلال

فمن جانبه قال قائد فريق النصر ومدافعه، عبدالله مادو، إنهم جاهزون للقتال ومن ثمّ حصد لقب السوبر السعودي، مشدداً على جاهزيتهم للقاء وارتفاع معنوياتهم كمجموعة لتحقيق أول الألقاب خلال الموسم الرياضي الجاري 2020/2021.

وأشاد مادو، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي، بالتطور والتحسن في الأداء لفريق النصر تحت قيادة مديره الفني الكرواتي، آلين هورفات، مشيراً إلى إنه تسلم الفريق في وقت صعب ولكنه نجح في استعادة الانتصارات للفريق وتغيير الكثير من الأشياء داخل الفريق وسط مساندة من اللاعبين له.

وأتم مدافع فريق النصر، تصريحاته بالإشارة إلى أن جماهير ناديه تستحق الفرح بعد البداية السيئة لهم خلال الموسم الجاري، قائلاً:"إن شاء الله نجتهد في أرضية الملعب ونقاتل لآخر دقيقة ليكون كأس السوبر من نصيبنا".

هورفات: أرغب في استكمال سلسلة الانتصارات مع النصر

وهو الرغبة التي لم تبتعد كثيراً عن تصريحات المدير الفني الكرواتي لفريق النصر، آلين هورفات الذي شدد على رغبته في مواصلة سلسلة الانتصارات التي يُحققها الفريق تحت قيادته والتتويج ببطولة السوبر السعودي.

وأشار هورفات، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي، إلى أن المباراة لن تكون سهلة أمام الهلال ولكنه شدد على جاهزية لاعبي النصر للسوبر السعودي وحصد اللقب في النهاية، لافتاً النظر إلى أن ديربي الرياض كما يطلق على مباريات فريقه والهلال سيكون من العيار الثقيل ولكنهم جاهزون لذلك.

وتابع المدير الفني لنادي النصر، قائلاً:"أكون سعيد بخوض مثل هذه المباريات الكبيرة أكثر من مرة خلال الموسم؛ فتُمثل حافزاً إضافياً لي وأتوقع مواصلة النجاح الذي حققناه خلال المباريات الماضية والفوز بالسوبر السعودي"، منوهاً إلى أن الخمس مباريات التي قاد خلالها الفريق جعلته مطلعاً بصورة أكبر على إمكانيات الفريق.

وأتم آلين هورفات تصريحاته بالإشارة إلى أنه كثيراً ما يطلب من اللاعبين تقديم أقصى مالديهم لإسعاد الجماهير، قائلاً:"أشعر بلذة الفوز حين يقاتل كل لاعبي الفريق بحثاً عن الفوز بغض النظر عن نتيجة المباراة".

سالم الدوسري: نسعى للفوز بالسوبر السعودي

ومن جانبه قال لاعب نادي الهلال، سالم الدوسري، إنه على ثقة بجهازه الفني والإداري واللاعبين على تحقيق لقب السوبر السعودي على حساب النصر وإضافة بطولة رابعة متواصلة لهم.

وأشار سالم الدوسري، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي، إلى أنهم لن ينظرون إلى نتائجهم الماضية مع نادي النصر، قائلاً:"مباراة السوبر هامة بالنسبة لنا ونسعى لإسعاد جماهير الهلال".

رازفان لوشيسكو: الهلال يريد الفوز بالسوبر السعودي

وقال المدير الفني الروماني لفريق الهلال، رازفان لوشيسكو، إنهم يدركون صعوبة مباراة السوبر السعودي كونها تأتي أمام فريق يحاول الثأر من هزيمته في آخر 3 مباريات أمامهم.

وتابع رازفان لوشيسكو، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"مباراة النصر في السوبر السعودي مهمة ونريد الفوز بها لتحقيق المزيد من البطولات ونمتلك فرصة لذلك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة