بالأبيض والأسود .. إطلالة درة تتصدر التريند

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024

تشارك درة في رمضان 2024 بمسلسل إثبات نسب

مقالات ذات صلة
في عيد ميلادها الـ 47.. هيفاء وهبي تتصدر التريند بفستان أسود
مي حلمي تتصدر التريند بعد إحالتها إلى التحقيق
بسبب لون شعرها.. هاندا أرتشيل تتصدر التريند

تصدرت الفنانة التونسية درة، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشرها آخر جلسات التصوير التي خضعت لها مؤخراً على حسابها الرسمي بالإنستغرام.

إطلالة درة الأسود والأبيض

ولفتت درة الأنظار إليها بعد أن ظهرت في إطلالة كلاسيكية تشبه الحقبة الماضية بصور باللون الأسود والأبيض، واعتمدت في الإطلالة على أكثر من إطلالة لإبراز قوامها الرشيق والجميل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كما اعتمدت في إطلالتها من الناحية الجمالية على أسلوب الألفية القديمة من أسلوب قصة الشعر، حتى طريقة وضع المكياج من اختيار أحمر الشفاه باللون الأحمر، ووضع الألوان الناعمة من المكياج.

وعلقت درة على صور وفيديوهات آخر جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الرسمي، قائلة: "دائما أشعر أني أنتمي لهذا الزمن".

لتنهال التعليقات من معجبيها مشيدين بجمالها في الإطلالة، وجاءت التعليقات كالآتي: "جميلة كل الأزمنة، تحفة بجد أحسك لزمن ملكة جمال مصر، درة تنتمي كل الأزمنة الجميلة".

مسلسل درة القادم

الجدير بالذكر، أن الفنانة درة تشارك مؤخرا الفنان هاني سلامة بطولة مسلسل "الذنب" المكون من 10 حلقات والمقرر عرضه قريبا على منصات الرقمية والتليفزيون.

والعمل من قصة شاهيناز الفقي، سيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق، وبجانب درة وهاني سلامة يشارك في العمل عدد من النجوم أبرزهم ماجد المصري وبسنت شوقي وريم سامي وطارق النهري.

وتدور أحداث مسلسل الذنب حول طبيب نفسي يجسده الفنان هاني سلامة، يعمل في أحد المستشفيات التي يتولى إدارتها الفنان طارق النهري، ويواجه العديد من التحديات.

كما تشارك درة في أول بطولاته المنفردة بمسلسل "إثبات نسب" بموسم رمضان 2024، وتظهر بشخصية فتاة محجبة ضمن أحداث المسلسل التي تدور في إطار اجتماعي.

والعمل من إخراج أحمد عبده وتأليف محمد ناير، والمسلسل من بطولة كل من درة ونبيل عيسى ولبنى ونس وولاء شريف وصدقي صخر ومحسن محيي الدين.

آخر أعمال درة

وكانت آخر أعمال الفنانة درة، هو مشاركتها في موسم دراما رمضان 2023، بمسلسل "الأجهر" مع الفنان عمرو سعد، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً بين الجمهور.

وتدور أحداث المسلسل حول اتهام يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

العمل من بطولة كل من عمر دو سعد ودرة وناهد السباعي وسيد رجب ومحمود قابيل، ومجموعة من الفنانين الآخرين.