درة توضح حقيقة خلافها مع محمد رمضان

النجمة التونسية ترد على الشائعات التي تنتشر منذ عملهما معاً في مسلسل نسر الصعيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
درة توضح حقيقة خلافها مع محمد رمضان

قررت الفنانة التونسية درة زروق الرد على الأخبار التي تتحدث عن وجود خلاف بينها والنجم المصري محمد رمضان وذلك منذ عملهما معاً في مسلسل نسر الصعيد.

ونفت درة خلال تصريحاتها الأخيرة وجود أي خلاف مع محمد رمضان وأنها تتمتع بعلاقة طيبة معه وهو ما يرشحها لمشاركته في مسلسل العمدة المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2023.

وأوضحت درة أنها ما تزال تقرأ الدور المعروض عليها في مسلسل العمدة ولم تبلغ طاقم العمل بقرارها النهائي حتى الآن كما أنه لم يتم الاتفاق بينها وبين الجهة المنتجة للمسلسل على أي تفاصيل.

يذكر أن درة تتصدر الأسماء المرشحة للعب دور البطولة في مسلسل العمدة أمام الفنان محمد رمضان، خاصة وأن هذا العمل سيشهد عودة محمد رمضان للعمل مع المخرج محمد سامي.

وادعت بعض الصحف أن هناك خلافاً بين محمد رمضان ودرة وهو ما جعلهما يبتعدان عن العمل معاً منذ مسلسل نسر الصعيد في عام 2018.

ومن جانبه، أكد محمد رمضان أنه تجمعه علاقة طيبة بالفنانة درة ولم تحدث بينهما أي مشاكل خلال تصوير مسلسل نسر الصعيد بعكس ما أشيع تماماً.

كما أشار محمد رمضان إلى أنه ظل على تواصل مع الفنانة درة حتى بعد انتهاء عملهما في المسلسل وأن العلاقة التي تجمعهما يسودها الحب والصداقة والود.

ووصف محمد رمضان الشائعات التي تتحدث عن وجود خلاف مع درة بأنها شائعات مغرضة وأن البعض يحاول الإيقاع بينه والنجمة التونسية.

وانتشر الحديث عن الخلاف بين محمد رمضان ودرة بسبب ما وصفه البعض بتجاهل النجمة التونسية في إعلان المسلسل بسبب عدم ظهورها في أي مشهد فيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة