بايرن ميونخ يستعرض عضلاته بخماسية في مرمى فيكتوريا بلزن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022

قدم بايرن ميونخ واحدة من أفضل عروضه خلال الموسم الحالي

مقالات ذات صلة
بايرن ميونخ يستعرض عضلاته بسداسية في شالكة
بايرن ميونخ يحسم مصير حارس مرمى كرواتيا قاهر البرازيل
فيديو لهيو جاكمان يستعرض فيه عضلاته

تمكن فريق بايرن ميونخ من تحقيق الفوز على منافسه فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف دون رد، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ملخص مباراة بايرن ميونخ في دوري الأبطال اليوم

سيطر الفريق البافاري على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة مع تراجع دفاعي كبير للفريق المنافس وعجز عن تشكيل خطورة حقيقة على مرمى الحارس الألماني مانويل نوير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وافتتح ليروي ساني التسجيل للفريق البافاري في الدقيقة السابعة، وأضاف زميله سيرج جنابري الهدف الثاني عند الدقيقة 13، ووضع الدولي السنغالي ساديو ماني بصمته بهدف ثالث في الدقيقة 21.

وواصل فريق بايرن ميونخ ضغطه الهجومي في الشوط الثاني وعاد ساني للتسجيل مجددًا في الدقيقة 51، واختتم اللاعب شوبو موتينج الخماسية في الدقيقة 59.

ترتيب بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ضمن فريق بايرن ميونخ الألماني استمراره في قمة جدول ترتيب مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما حافظ على العلامة الكاملة 9 نقاط، ووضع فيكتوريا بلزن في مؤخرة جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط.

ويأمل فريق بايرن ميونخ في الحفاظ على انطلاقاته القوية ببطولة دوري الأبطال ومواصلة رحلته نحو استعادة اللقب الغائب.

طموحات بايرن ميونخ في الموسم الحالي

أكدت إدارة نادي بايرن ميونخ أنها عملت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على توفير احتياجات الفريق وتعويض غياب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي والذي رحل إلى صفوف برشلونة الإسباني.

وحددت الإدارة أهداف النادي البافاري في الموسم الحالي والتي تتمثل في حصد الألقاب المحلية وفي مقدمتها الدوري الألماني إلى جانب التتوّيج بدوري أبطال أوروبا.