دي ليخت يحارب من أجل الانتقال إلى بايرن ميونخ

المدافع الهولندي يرغب بشدة في الرحيل إلى الفريق البافاري

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
دي ليخت يحارب من أجل الانتقال إلى بايرن ميونخ

يفعل الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي كل ما في وسعه من أجل الانتقال إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن دي ليخت يرغب في حسم انتقاله إلى بايرن ميونخ في أقرب فرصة ممكنة مهما كلفه ذلك لأنه يرغب في إنهاء رحلته مع يوفنتوس وبداية صفحة جديدة في حياته الاحترافية مع الفريق البافاري.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن دي ليخت يرغب بشدة في الانتقال لبايرن ميونخ وهو الأمر الذي يجعله على تمام الاستعداد لتخفيض راتبه من أجل اتخاذ هذه الخطوة.

ويحاول دي ليخت مساعدة بايرن ميونخ على إتمام الصفقة حتى لو كان ذلك على حساب راتبه السنوي وهو الأمر الذي يرفع من فرص نجاح الصفقة حتى الآن.

وأوضحت "بيلد" أن بايرن ميونخ يرغب في استغلال هذه التضحية جيداً من أجل تقديم عرض مالي أكبر لإقناع يوفنتوس بالاستغناء عن خدمات دي ليخت مع تخفيض الفارق من راتب اللاعب في المستقبل.

الجدير بالذكر أن إدارة يوفنتوس هي الأخرى تبحث عن تسويق دي ليخت بأفضل طريقة ممكنة برغم امتداد عقده مع النادي حتى صيف 2024 وذلك بسبب رغبتها في الحصول على أموال تنعش خزينة الفريق وتساعده على تدعيم الفريق بصورة عامة بشكل أفضل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة