جماهير بايرن ميونخ تنقلب على ليفاندوفيسكي

عشاق النادي البافاري لا يمانعون رحيل المهاجم البولندي

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
جماهير بايرن ميونخ تنقلب على ليفاندوفيسكي

انقلبت جماهير بايرن ميونخ على مهاجمها البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الذي أعلن مع بداية فترة الانتقالات الصيفية رغبته في الرحيل عن النادي والانتقال لفريق برشلونة.

وكشفت وكالة الأنباء الألمانية أنها تم إجراء استطلاع بواسطة معهد يوجوف الديموغرافي والذي كشف عن موافقة 41% من جماهير بايرن ميونخ على رحيل النجم البولندي عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي.

وبرغم موافقة 41% من جماهير بايرن ميونخ على رحيل ليفاندوفيسكي قرر حوالي ثلث المشاركين في استطلاع الرأي اختيار إجابة "لا نعلم" بسبب عدم وضوح الرؤية وما يدور بين اللاعب والجهاز الفني وإدارة الفريق.

فيما رفض 24% من جماهير بايرن ميونخ رحيل ليفاندوفيسكي عن الفريق في الصيف الجاري وطالبوا بالاحتفاظ بخدماته حتى نهاية عقده مع النادي والذي سينتهي في صيف 2023.

وكان ليفاندوفيسكي قد أعلن أنه يريد الرحيل عن بايرن ميونخ ولن ينضم إلى فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد من أجل الضغط على إدارة النادي الألماني للموافقة على رحيل اللاعب البولندي إلى برشلونة.

فيما تتمسك إدارة بايرن ميونخ ببقاء ليفاندوفيسكي مع الفريق في الموسم المقبل وطالبته بالوفاء بعقده مع النادي.

ورفضت إدارة بايرن ميونخ حتى الآن كل العروض المقدمة من برشلونة لضم ليفاندوفيسكي وكان آخرها عرضاً بقيمة 40 مليون يورو بجانب 5 ملايين يورو كحوافز إضافية.

يأتي ذلك بعدما كشفت الصحف الألمانية أن برشلونة يفكر في تقديم عرض قيمته 50 مليون يورو شاملاً الحوافز الإضافية من أجل إجبار إدارة بايرن ميونخ على الموافقة على عرض البرسا.

ومن ناحية أخرى، تتوقع صحيفة سبورت الكتالونية أن في حالة رفع بايرن ميونخ للعرض سيغلق النادي صفحة محاولاته لضم ليفاندوفيسكي.

وتشعر إدارة برشلونة أنها فعلت كل ما في استطاعتها من أجل الحصول على خدمات ليفاندوفيسكي في الموسم المقبل وأنها لن تتمكن من دفع المزيد لإدارة النادي البافاري.

فيما تشير بعض التقارير إلى أن برشلونة قد ينتظر حتى رحيل الهولندي فرينكي دي يونج إلى مانشستر يونايتد مقابل 65 مليون يورو من أجل زيادة القوة المالية للفريق والتي قد تمكنه من دفع أموال إضافية للحصول على ليفاندوفيسكي.