بعد 16 يوماً: أخيراً وصول جثمان عمرو سمير للقاهرة.. وهذا موعد جنازته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2017
مقالات ذات صلة
إسبانيا ترفض تسليم جثمان الفنان الشاب عمرو سمير لوالده لهذا السبب
وأخيراً ميسي يكشف عن موعد زواجه
وصول جثمان أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد لمدفنه

قال والد المذيع الراحل عمرو سمير، الخبير السياحي سمير شما: إن جثمان نجله سيتم الإفراج عنه من قِبل السلطات الإسبانية، وسيصل من العاصمة الإسبانية مدريد إلى القاهرة غداً السبت، في تمام الساعة 8:30 مساءً بالمطار الجديد، وسيخرج الجثمان من قرية البضائع، ليتم نقله بسيارة تابعة لمستشفى القوات المسلحة، ويبيت ليلة كاملة بالمستشفى.

إسبانيا ترفض تسليم جثمان الفنان الشاب عمرو سمير لوالده لهذا السبب

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضاف والد الراحل عمرو سمير، أن صلاة الجنازة ستكون ظهر يوم الأحد المقبل، بمسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر، مؤكداً أنه سيتم دفن جثمان نجله في مقابر العائلة بطريق الواحات، ويُقام واجب العزاء يوم الاثنين في مسجد الحامدية الشاذلية.

وكانت السفارة المصرية بأسبانيا أعلنت أن جثمان عمرو سمير تم نقله إلى ثلاجة المستشفى لحين الحصول على تصريح بالإفراج عن جثمانه، بعد أن تمت إقامة صلاة الجنازة عليه الساعات الماضية بأحد مساجد مدريد بحضور عدد من المصريين والعرب ووالد المتوفى، وقد تأخر إجراءات الإفراج عن الجثمان لمدة 16 يوماً خصوصاً أن السبب الرئيسي وراء تأخر الإفراج عن الجثمان هو وجود خطأ في حجز الفندق الذي توُفي فيه عمرو سمير.

عمرو سمير ليس الأول.. هؤلاء النجوم ماتوا في سن الشباب

وتوفي الفنان والمذيع الشاب عمرو سمير عن عمر يناهز 33 عاماً، في إسبانيا بسبب أزمة قلبية حادة، ورفضت السلطات الإسبانية الإفراج عن الجثمان بسبب احتمال وجود شبهة جنائية في الوفاة.