بعد 18 سنة من الابتعاد.. نيللي: لم أعتزل والفوازير هي حياتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مايو 2024

مسلسل "امرأة في ورطة" آخر أعمال الفنانة نيللي

مقالات ذات صلة
التجاهل والابتعاد.. مأساة بعض النجوم
لهذا السبب اعتزل لاعب برشلونة اللعب مع منتخب تركيا
شاهد: أدهم النابلسي يُعلن عن اعتزله الغناء نهائياً لهذا السبب

كشفت الفنانة نيللي عن بسبب ابتعادها عن عالم الفن، وعن ارتباطها بعالم الفوازير خلال شهر رمضان المبارك وارتباطها بجمهورها.

 نيللي وفوازير رمضان

وأكدت الفنانة نيللي في تصريحات تليفزيونية مع برنامج "صباح العربية" أن عالم الفوازير الذي قدمته على مدى سنوات طويلة بشهر رمضان المبارك ساهم في خروج موهبتها بالرقص والغناء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فقالت نيللي عن سبب اختفائها وعلاقتها بالفوازير: "فترة اختفائي دي مقصودة، والفوازير بالنسبة ليا هي حياتي، أنا طلعت كل الموهبة اللي عندي من رقص وغنا وتمثيل فيها، والجمهور بيقولي كلام رائع، والفوازير دي كانت زمان أوي ودلوقتي بتتعاد والأجيال الجديدة كمان بقت تشوفها".

وتابعت ضاحكة: "دائما كان بيقولوا عليا نيللي رمضان روحت لوالدي وسألته هو أنت اسم رمضان ومش بتقول ليا".

حقيقة اعتزال نيللي التمثيل

ورداً على سؤال ما الحافز الذي يشجعها للرجوع مرة أخرى للتمثيل قالت: "رجوع لا، حكاية أرجع دي مش هتحصل.. وأنا معتزلتش بشكل صريح، بحس أن الإنسان مهما حصل أنا جوايا فنانة وبشوف كل الأمور بطريقة فنية وهذا شيء يساعدني ومخليني سعيدة".

وعلقت قائلة حول نجمات الاستعراض: "لازم يكون عندهم قدرة على العطاء وأنها لما تطلع في حاجة غنائية يكون صوتها ورفضها وأداؤها حلو الموضوع مش تمثيل فقط في فيلم أو مسلسل".

آخر أعمال نيللي

الجدير بالذكر، أن الفنانة نيللي كانت آخر أعمالها الفنية مسلسل الإذاعي "امرأة في ورطة" بعام 2006، وابتعدت بعد ذلك عن عالم الفن.

وضم  مسلسل امرأة في ورطة، العديد من الفنانين أبرزهم نيللي وبثينة رشوان وشريف سلامة ومديحة حمدي وسناء شافع وتوفيق عبد الحميد والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج أمجد أبو طالب.

أما في التليفزيون فكان آخر أعمالها مسلسل "قصاقيص ورق" الذي عرض عام 2005، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ إبراهيم عفيفي وﺗﺄﻟﻴﻒ مجدي الجلاد.

ويضم المسلسل مجموعة من النجوم وهم نيللي وكمال أبو رية وسحر رامي وأحمد راتب وأيمن عزب وشعبان حسين.