بوب أودنكيرك يتحول من الكوميدي للأكشن وبدون دوبلير

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021
مقالات ذات صلة
بوب ساجيت: العثور على الممثل الكوميدي الشهير ميتاً في غرفة فندق
بوبي تشارلتون
لهذا السبب طلب محمود العسيلي دوبلير له للغناء في الأفراح

بعد نجاحه الكبير في تقديم أداءًا كوميديًا من خلال شخصية المحامي سول جودمان في مسلسلي Breaking Bad  وBetter Call Saul، يُقدّم الآن الممثل الأمريكي بوب أودنكيرك دور البطولة في فيلم الأكشن والإثارة Nobody.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أربعة سنوات من التحضير والإعداد

خلال الأربع سنوات الماضية كان بوب أودنكيرك يتلقى الكثير من التدريبات الشاقة للقيام بهذا التحوّل الكبير من الكوميدي للأكشن، فبدأ تدريبه على مشاهد الأكشن الخطرة بدءًا من عام 2017 . كان على أودنكيرك أن يستعيد لياقته للقيام بدور أكشن كان عليه أيضًا التدرب على مشاهد الاشتباكات والقتال، كل هذا فعله أودنكيرك خلال السنوات الماضية ليُصور مشاهد الفيلم بنفسه دون الحاجة إلى الاستعانة بدوبلير.

"كنت أعلم أن هذا الشيء سيكون تحديًا بالنسبة لي شخصيًا." هكذا صرح بوب أودنكيرك عن هذا التحوّل.

يقول منسق القتال ومدرب فريق التمثيل دانييل برنهارد، والذي شارك في أعمال الأكشن في أفلام مثل Captain America: Civil War، John Wick: Chapter 2، Deadpool 2، Hobbs & Shaw: ""لقد بدأنا في نوفمبر 2017 كان أودنكيرك يتعلم كيف يلكم ويركل ويرمي وقد نجح في ذلك".

الملخص الرسمي لفيلم Nobody

أحيانًا يكون الرجل الذي لا تلاحظه هو الأكثر خطورة على الإطلاق. تدور أحداث الفيلم حول الأب هتش مانسيل الذي يخيب آمال أسرته عندما يرفض الدفاع عنهم أمام اقتحام لصّين لمنزلهم، بهدف تجنب العنف، ما يثير حنقهم تجاهه. تداعيات هذا الحدث فجّرت غضب هتش الدفين والمتراكم، ليكشف عن جوانب مظلمة وأسرار مثيرة في شخصيته. يلعب بوب أودنكيرك، الحائز على جائزة إيمي، دور هتش مانسيل

Nobody من إخراج إليا نيشولر، وتأليف ديريك كولستاد، ويشارك أودنكيرك في البطولة كل من كوني نيلسون، روبرت فيتزجيرالد ديغز، أليكسي سيريبرياكوف، وكريستوفر لويد.

من هو أودينكيرك؟

وُلد روبرت جون أودينكيرك في بيروين بولاية إلينوي لأبوين هما باربرا ووالتر أودينكيرك ، اللذين عملا في مجال الطباعة. يعود أصله للألمان والأيرلنديين. نشأ في نابرفيل ، إلينوي، وهو الطفل الثاني من بين سبعة أطفال.

انتقل إلى شيكاغو، بدأ العمل هناك في ورش تحسين محلية. كما قام بعمل كوميديا ​​بميكروفون مفتوح لعدة سنوات. في شيكاغو، أصبح صديقًا لروبرت سميجل، الذي ساعده لاحقًا أن يصبح كاتبًا في Saturday Night Live 1975

في عام 1987، تم تعيينه ككاتب في Saturday Night Live 1975،  وفي عام 1989 فاز بجائزة Emmy عن أعماله الكتابية.
واجه أودنكيرك صعوبات في تقديم عمله من أمام الكاميرا، لذلك استمر في العمل ككاتب في Get a Life (1990) بطولة كريس إليوت. تم إلغاء العرض بسرعة، ولكن سرعان ما تم تعيينه ككاتب لبرنامج The Dennis Miller Show (1992). في هذا العرض، ظهر لأول مرة في التمثيل وجذب انتباه بن ستيلر، الذي عينه لاحقًا ككاتب وممثل لبرنامج The Ben Stiller Show (1992). استمر العرض لمدة 13 حلقة فقط ، لكن أودنكيرك فاز بجائزة إيمي أخرى عن كتاباته.

بعد إلغاء عرض بن ستيلر (1992) ، ظهر أودنكيرك بشكل متكرر بين عامي (1993-1998) في برنامج لاري ساندرز (1992) بصفته ستيفي جرانت، وكيل لاري شديد النشاط.

ارتبط أودنكيرك بزميله في برنامج The Ben Stiller Show (1992) الكاتب ديفيد كروس، وهو أيضًا ممثل كوميدي. ثم بدأوا في القيام بعروض الكوميديا ​​التخطيطية معًا في لوس أنجلوس. في عام 1995، حصلوا على برنامجهم الخاص Mr. Show with Bob and David 1995 والذي استمر عرضه لمدة أربعة مواسم و 30 حلقة.

استمر أودنكيرك في الكتابة والتمثيل حتى ظهر من عام 2009 إلى عام 2013 ، في 43 حلقة من مسلسل Breaking Bad في دور سول جودمان المحامي المتخوف، وبدءًا من عام 2015 ، أعاد تمثيل هذا الدور باعتباره الشخصية الرئيسية في Better Call Saul.