تسريب معلومات عن هاتف سامسونغ المنتظر القابل للطي Galaxy Z Fold5

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023 | آخر تحديث: الأحد، 30 أبريل 2023

إليكم ما نعرفه من مواصفات ومزايا هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي Galaxy Z Fold5

مقالات ذات صلة
سامسونغ تكشف عن هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy Z Fold5
تسريب معلومات عن هواتف سامسونغ الجديدة القابلة للطي
تسريب مواصفات هاتف Xiaomi المنتظر القابل للطي

كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات الخاصة بالهاتف الذكي القابل للطي Galaxy Z Fold5، المترقب أن تقوم شركة سامسونغ الكورية الجنوبية بإطلاقه في الصيف المقبل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إليكم ما نعرفه من مواصفات ومزايا هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي Galaxy Z Fold5

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن هاتف Galaxy Z Fold5 سيأتي بهيكل قابل للطي ذي تصميم أنيق، حيث تبلغ أبعاده 154.9/129.9/6.1 ملم في حال كان مفتوحاً على مصراعيه، بينما تبلغ أبعاده 154.9/67.1/13.4 ملم في حال كان مطوياً.

وسيكون هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي مزوداً بمفاصل مطورة، فيما سيصل وزنه إلى حوالي 245 غراماً، أي أقب بغرامين تقريباً من وزن الإصدار السابق Galaxy Z Fold4.

وأشارت التسريبات إلى أن الهاتف الذكي سيحمل شاشة أساسية مرنة من نوع Dynamic AMOLED، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، كما سيكون مجهزاً بشاشة خارجية من نوع AMOLED، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً أيضاً.

وستدعم سامسونغ هاتفها الجديد بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 المطور، وذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 256 و512 غيغابايت و1 تيرابايت، كما أنها ستزوده بمنفذين لشرائح الاتصال، وماسح لبصمات الأصابع، إضافة إلى شريحة NFC، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف Galaxy Z Fold5 سيحمل كاميرا أساسية ثلاثية العدسة، فيها عدسة أساسية بدقة 50 ميغابيكسل، بينما من المتوقع الكشف عنه رسمياً في شهر يونيو القادم.