تسريبات: ماذا ينتظر الجمهور في مؤتمر آبل القادم؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مايو 2024 | آخر تحديث: الأحد، 05 مايو 2024

توقعات بما ستقوم شركة آبل بالكشف عنه في مؤتمرها المقبل في مايو الجاري

مقالات ذات صلة
ماذا ينتظر مستخدمو آيفون في تحديث iOS القادم؟
تسريبات: آبل تطور شرائح مودم 5G خاصة بها
ما الذي ينتظرنا في مؤتمر آبل 2022

قام تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة آبل الأمريكية، بنشر إعلان غامض قصير، يشوق فيه الجمهور للمؤتمر المنتظر الذي سيتم عقده في 7 مايو الجاري.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

توقعات بما ستقوم شركة آبل بالكشف عنه في مؤتمرها المقبل في مايو الجاري

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن شركة آبل الأمريكية تستعد لعقد مؤتمرها التقني خلال بضعة أيام، حيث سيتم بثه عبر الإنترنت على آبل تي في، وكذلك عبر موقع آبل الإلكتروني.

وعبر حسابه الخاص على منصة إكس، نشر كوك رسماً تشويقياً يحمل ألواناً زاهية لشعار آبل الشهير أو التفاحة، طالباً من المتابعين ترقب الحدث المنتظر.

كما نشر موقع شركة آبل الإلكتروني نسخة من الرسم المتحرك، والذي يتضمن يداً تحمل قلماً.

This browser does not support the video element.

وإلى جانب ذلك، فقد نشر الرئيس التنفيذي لشركة آبل إعلاناً خاصة للترويج لتكنولوجيا الذكية، مما يرجح أن شركة آبل سوف تكشف عن منتج ذكي جديد، ربما يكون مشابهاً لروبوت الددرشة الآليChatGPT.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى مصدر داخل شركة آبل، والذي قال إن عملاق التكنولوجيا الأمريكي سيقوم بالكشف قريباً عن العديد من منتجاتها الذكية.

وأوضحت المصادر أنه من بين هذه الأجهزة المنتظرة: أجهزة آيباد جديدة، من ضمنها أجهزة آيباد برو مزودة بشاشات من نوع OLED، التي توفر جودة صورة أفضل، لافتة إلى أن هواتف آيفون تستخدم هذه الشاشات منذ عام 2017.

وقالت تسريبات سابقة أن آبل ستعلن عن إصدارين جديدين من آيباد برو مزودة بشاشات OLED، وكذلك إصدارين من جهاز آيباد آير، مشيرة إلى أن هذه ستكون أول إصدارات جديدة من الآيباد منذ عام 2022.

ومن المتوقع أن تقوم الشركة الأمريكية ستقوم أيضاً بطرح قلم ذكي جديد، ولوحة مفاتيح جديدة Magic Keyboard.

وأشارت المصادر إلى أن آبل تعمل كذلك على عدد من الهواتف الذكية الجديدة، منوهة إلى أنه من غير المتوقع أن يتم الكشف عنها في الحدث المقبل.

جدير بالذكر أن شركة آبل سوف تعقد مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC، في الفترة من 10 إلى 14 يونيو القادمين، حيث من المتوقع أن يقوم بالتركيز على برمجياتها الجديدة.