تشيلسي يصعب صفقة رحيل أزبيليكويتا إلى برشلونة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022

النادي الإنجليزي يرفض الاستسلام أمام برشلونة

مقالات ذات صلة
سيزار أزبيليكويتا
برشلونة يضغط على قائد تشيلسي
روديغر يكشف أسباب رحيله عن تشيلسي

يعاني نادي برشلونة بسبب عدم قدرته على إنهاء صفقة مدافع وقائد نادي تشيلسي الإنجليزي، الإسباني سيزار أزبيليكويتا حتى الآن.

وذكر فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن تشيلسي يطلب من برشلونة التقدم بعرض من أجل الحصول على خدمات أزبيليكويتا وينتظر أن تجمع إدارة الناديين مفاوضات خلال المرحلة المقبلة.

وكان برشلونة قد كشف لأزبيليكويتا عن خطة التعاقد معه خلال الأسابيع المقبلة ولكن الأمور ما تزال بعيدة عن إنهاء الصفقة حتى الآن.

ويسعى برشلونة لتدعيم مركز الظهير الأيمن في النادي خاصة مع رحيل البرازيلي داني ألفيش عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعتبر تشافي هيرنانيز المدير الفني لبرشلونة أن أزبيليكويتا سيكون الحل المثالي لأزمة الظهير الأيمن للفريق في الموسم المقبل.

وكان النادي الكتالوني يمني النفس بالحصول على خدمات أزبيليكويتا بعد نهاية موسمه مع تشيلسي قبل أن يقرر النادي الإنجليزي تفعيل بند تمديد اللاعب لموسم آخر من طرف إدارة الفريق الإنجليزي منفردة.

الجدير بالذكر أن أزبيليكويتا صاحب الـ32 عاماً يلعب في صفوف تشيلسي منذ عام 2012 بعد أن انتقل إلى البلوز قادماً من صفوف نادي مارسيليا الفرنسي.

وحقق أزبيليكويتا مع تشيلسي العديد من الألقاب وعلى رأسها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وكذلك لقب دوري أبطال أوروبا.