تطاول بالضرب على متن طائرة.. أسباب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023

أعلنت شيرين عبد الوهاب انفصالها للمرة الثانية عن الفنان حسام حبيب

مقالات ذات صلة
شيرين عبد الوهاب في أول ظهور إعلامي بعد طلاقها من حسام حبيب
طلاق حضاري.. تفاصيل انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية
حسام حبيب: لو مشوفتش شيرين عبد الوهاب أتقهر

طوال الساعات الماضية كان خبر طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب محركات البحث، ولم يتوقف التساؤل والبحث عن أسباب الانفصال للمرة الثانية.

ونشرت صحيفة الجرس اللبنانية التي ترأس تحريرها الإعلامية نضال الأحمدية الصديقة المقربة للفنانة شيرين عبد الوهاب تقرير عن أسباب الطلاق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وجاء في التقرير المنشور في الصحيفة اللبنانية أن خلافا حاداً وقع بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على الطائرة أثناء عودتهم من المملكة العربية السعودية بعد مشاركتها في حفل "روائع السنباطي".

وأوضح التقرير أن الخلاف نشب بسبب تدخل حسام حبيب في كل تفاصيل حياتها الفنية الصغيرة منها والكبيرة، وتصاعد الخلاف لحد التشابك بالأيادي بين الثنائي والتراشق بالألفاظ على متن الطائرة.

وذكر التقرير أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قررت الانفصال وقتها عن حسام حبيب، ولكنه كان يرفض بشدة. وهو الأمر الذي دفعها لأن تلجأ لبعض الأصدقاء الذين أقنعوه في النهاية وتم الطلاق.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كان الإعلامي عمرو أديب أكد في برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "MBC مصر"، خبر طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب. وقال الإعلامي الشهير إنه تواصل معها بعد انتشار الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد عمرو أديب أن شيرين عبد الوهاب أكدت له وقوع الطلاق وأن الأمر تم بمنتهى التحضر وأنها وحسام حبيب في حالة جيدة، وأنها طلبت منه أن يخبر الجمهور أنها تستعد لطرح أغاني جديدة قريبا.

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تزوجت الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب المرة الأولى في أبريل من عام 2018، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل وعدد محدود من الأصدقاء وجاء الزواج بعد كثير من الشائعات التي طاردت الثنائي عن وجود قصة حب بينهم.

وبدأ بعدها بين الحين والآخر انتشار أخبار عن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وكانت تحرص في أغلب الأوقات على نفي تلك الشائعة، حتى خرجت في عام 2021 وأكدت خبر الطلاق.

وتحدثت شيرين عبد الوهاب في لقاء مسجل مع الإعلامية نضال الأحمدية التي نشرت أجزاء منه عن المعاناة التي مرت بها خلال سنوات زواجها من حسام حبيب، وهاجمته في عدة قنوات وتفاجئ الجمهور حينما ظهرت لأول مرة على المسرح بعدها وقد حلقت شيرين عبد الوهاب شعرها.

ولكن بعد تصاعد الخلاف بينهم فجأة في نوفمبر من العام الماضي 2022، أعلنت شيرين عبد الوهاب عودتها مرة أخرى لحسام حبيب وأنها قررت أن تبعد الجمهور عن حياتها الخاصة.

وعلى مدار عام من الزواج كانت تخرج أخبار بين الحين والآخر عن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب إلا أنها لم يكن أي منهم يرد على تلك الأخبار.