تعاونٌ مميز بين لورو بيانا وفريق يوفنتوس

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أغسطس 2021 | آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
يوفنتوس يفاوض بوغبا بعرض يمتلك عدة مميزات
العمل من المنزل: فوائد تحسين روح التعاون بين فريق العمل
الهلال يصدر بياناً نارياً ضد الأهلي وجماهيره

للمرة الأولى في مسيرتها، تدخل علامة لورو بيانا عالم كرة القدم بتعاونها مع فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم. تؤكّد العلامة من خلال هذه الشراكة اهتمامها الكبير بعالم الرياضة، وبفريقٍ تتشارك معه السعي الدؤوب نحو التميز والإبداع. ويأتي هذا التعاون كخطوةٍ بديهية، خاصةً وأن كل من لورو بيانا ويوفنتوس تأسسا في مدينة بييدمونت، وأصبح كل واحدٍ منهما رمزاً واسماً عالمياً في مجاله.

ابتداءً من اليوم الأول في الدوري الكلاسيكي، والذي يصادف 22 أغسطس، سيرتدي أعضاء الفريق ملابس بتوقيع لورو بيانا، تتميز بأقمشتها الاستثنائية وتصميمها المبتكر، وبدمجها بين الأناقة والعملية والراحة. إنها مجموعة مزجت فيها لورو بيانا بين الأسلوب العصري الراقي، والتفاصيل الكلاسيكية التي لا يحدّها زمن.

سيتوفر خياران من هذه الملابس لأعضاء الفريق. خلال الفترة الأولى من الموسم، حيث يسود الجو الدافئ، سيرتدي اللاعبون قميصاً كلاسيكياً بأسلوب بولو، يتمتع بأكمامٍ طويلة وخامةٍ قطنية بلون kummel، وذلك مع سروال قطني بقصة كلاسيكية رسمية. وعندما يحلّ فصل الخريف وثم الشتاء، سيتم استبدال قميص البولو بقميص André القطني الرائع، والذي يعتبر من القطع الأيقونية في تشكيلة لورو بيانا، وسيتم تنسيقه مع كارديغان من صوف ®Wish الناعم وجاكيت Sweater المبطنة والمصنوعة من مزيج الجيرسي الحريري والكشمير الدافئ بتأثير ميلانج.

أما مدرّب فريق يوفنتوس، السيد ماسيميليانو أليغري، فسيرتدي نسخةً مصممة خصيصاً له من بدلة Loro Piana Pier Luigi الكلاسيكية وهي مصممة من صوف Tasmania 170 المبتكر، والذي يمتاز بقابلية التحكم بالحرارة ومرور الهواء والتمدد.

بهذا التعاون، تجدد لورو بيانا تمسّكها باستخدام أنبل المواد وأحدث التقنيات لابتكار ملابس مصممة بعناية، تليق بفريقٍ عريقٍ تتشارك معه قيم الشغف والإصرار والتميز.

نبذة عن لورو بيانا

تمارس علامة "لورو بيانا" نشاطها في مجال السلع الفاخرة وقد أخذت على عاتقها مهمة تقديم الجودة الاستثنائية التي لا تضاهى. تقدم العلامة لزبائنها أصحاب الذوق الرفيع الملابس والإكسسوارات المصنوعة في إيطاليا من أفخر المواد الخام في العالم، والتي يمكن تسوقها في متاجرها المنتشرة حول العالم، ومن موقع loropiana.com، ومجموعة منتقاة من المتاجر الحصرية التي تقدم علامات تجارية متعددة. وقد ساهمت ستة أجيال من الخبرة في صناعة النسيج في تحويل "لورو بيانا" إلى واحدةٍ من أمهر الشركات في إنتاج المنسوجات والألياف الفاخرة، وأكسبها مكانةً مرموقةً في هذا السوق.

عبر اهتمامها بأدق التفاصيل في كل مراحل الإنتاج من بدايتها إلى نهايتها، تضمن لورو بيانا الوصول إلى أفضل النتائج في أبحاثها، وامتلاك الخامات الأولية الاستثنائية والتحكم بكل خطوات الإنتاج، التي تجمع بين التقنيات الحديثة والحرفية الإيطالية العريقة في تصميم الملابس.