تعرف إلى موعد مباراة مصر وموزمبيق بكأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024

يبدأ منتخب مصر مساء اليوم الأحد، مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024

مقالات ذات صلة
موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة
تعرفوا على موعد مباراة مصر وروسيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة البرتغال والتشيك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يبدأ منتخب مصر مساء اليوم الأحد، مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، والتي تقام في كوت ديفوار، بمواجهة منتخب موزمبيق في الجولة الأولى من دور المجموعات.

مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق

ويسعى منتخب مصر، بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، لتحقيق الفوز الأول وحصد النقاط الثلاث، للمنافسة على التأهل للدور الثاني من البطولة، ومنتخب مصر هو الأكثر تتويجا بالبطولة بعدد 7 ألقاب.

قائمة منتخب مصر لبطولة أمم إفريقيا

ويعتمد فيتوريا على نجومه المحترفين في أوروبا والخليج، على رأسهم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وأفضل لاعب في أفريقيا لعام 2021، ومصطفى محمد، هداف نانت الفرنسي، وعمر مرموش، مهاجم أينتراخت فرانكفورت الألماني، ومحمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي.

ويضم منتخب مصر أيضا عددا من اللاعبين المحليين، الذين يمتلكون خبرة الفوز بالبطولات مع أنديتهم، مثل محمد الشناوي ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد هاني وإمام عاشور من الأهلي، وأحمد فتوح من الزمالك، ومحمد أبو جبل من البنك الأهلي.

موعد مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق

ويواجه منتخب مصر منتخب موزمبيق، الذي يقوده المدرب البرتغالي شيكينكو كوندي، والذي يضم بعض اللاعبين المحترفين في إسبانيا والبرتغال وجنوب إفريقيا، والذي يسعى لتحقيق مفاجأة أمام الفراعنة، وكسر عقدة الهزائم التي تلاحقه أمامهم في البطولة، حيث خسر في جميع المواجهات الثلاث السابقة بنتيجة 2/0.

وانتشر على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي سؤالاً حول موعد مباراة مصر ضد موزمبيق بتوقيت القاهرة؟ وتقام المباراة على ملعب فيليكس هوفويت-بواني في أبيدجان، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباريات أمم إفريقيا.

ويتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن القناة الناقلة لمباريات أمم إفريقيا ؟ وتنقل المباراة مباشرة عبر قنوات beIN Sport Max 1،2،3، كما ستذاع المباراة على قناة beIN AFCON 1 على شبكة الإنترنت،  ويتولى التعليق عليها علي محمد علي.

مجموعة مصر

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية، التي تضم أيضا غانا والرأس الأخضر، ويخوض مباراته الثانية أمام غانا يوم 18 يناير، والثالثة أمام الرأس الأخضر يوم 22 يناير.