تعليق صادم من الشاعر أمير طعيمة بشأن برنامج رامز جلال الجديد!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2016 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 مايو 2016
مقالات ذات صلة
أمير طعيمة
أبرز ضحايا رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار
تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021

يثير الفنان المصري رامز جلال، جدلا واسعا كل عام ببرامج المقالب التي يقدمها خلال شهر رمضان الكريم، لما تحتويه هذه البرامج من مواقف صعبة يمر بها الضيوف.

ويطل جلال هذا العام ببرنامج مقالب جديد يذاع عبر شاشة «MBC MASR» في شهر رمضان المقبل، وهو برنامج «رامز بيلعب بالنار» وتقوم فكرته على استضافة النجم في الدار البيضاء بالمغرب والإيحاء له بأنه سوف يتم تكريمه وفجأة يحدث إنفجار شديد في البرج الذي يحتضن الإحتفالية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ودافع الشاعر الغنائي المصري، أمير طعيمة، عن برنامج رامز جلال الجديد، مشيرا إلى أن هناك مجهود كبير يبذل من فريق العمل لإخراج البرنامج بهذا الشكل الناجح، مؤكدا في الوقت نفسه أنه لا يتعاطف مع الضيوف الذين وقعوا في المقلب.

وقال طعيمة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "بعد أول حلقة للبرنامج وقبل أن تقول حرام ما يفعله رامز في الضيوف ولا تتقبل هذا الأمر، وأن الفنان هذا قد أصيب بكذا وكذا، لابد أن تعي أنه طالما تم عرض الحلقة وظهرت للجمهور، يعني هذا أن الضيف نفسه وافق عليها وليس لديه أي مانع من عرضها".

وأضاف "قانونا من حق الضيف رفض عرض الحلقة لو أنه لا يرغب في ذلك، وبما أن جميع أطراف المقلب راضون، لابد أن نشاهد ونستمتع فقط، لأن هذا الراجل يتعب في عمله للغاية ويحترم جمهوره لأقصى درجة وهدفه في المقام الأول إدخال البهجة على "فوسهم".

وتابع "أنا شخصيا لا أفوت حلقة ولا أتعاطف مع أي ضيف، طالما هو نفسه في النهاية يرى أن ما حدث معه شيء مسلي ويستحق العرض علي الناس".

ووقع كالعادة عدد من النجوم ضحايا لمقالب رامز جلال، ومنهم الفنانة المغربية فاتي جمالي ملكة جمال العرب السابقة، هدى سعد، عمرو يوسف، أمير كرارة، غادة عادل، راغب علامة، سميرة سعيد، صابر الرباعي، أحمد رزق، مي سليم، انتصار، والخليل كوميدي، النجم العالمي ستيفن سيجال، أحمد حسام ميدو، وغيرهم.