دعوات للإيقاف وقضايا.. برنامج رامز جلال يُحدث جدلاً بمصر والوسط الفني

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل 2020 | آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
أبرز ضحايا رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار
تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021
رامز جاب من الآخر.. تفاصيل برنامج رامز جلال رمضان 2024

كعادة مواسمه السابقة يُثير الفنان المصري رامز جلال الجدل بطبيعة كل برنامج يقدمه بطريقة "المقالب" بحضور زملائه في الوسط الفني العربي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ولكن البعض يذهب لأبعد من كون الحلقة التي يستضيف رامز جلال ضيوفه بها لتبدأ أحداث "مقلبه" برنامجًا إلى كونها تحريضًا على العنف وتعليم الأطفال مباديء خاطئة.

أخرون ذهبون لانتقاد الفنانين الذين يوافقون على الظهور رفقة رامز جلال في برنامجه والتعرض لإهانة أو تعذيب بينما وصل الأمر إلى أن هناك من قرر تحريك دعوى قضائية لإيقاف البرنامج كما طالب نائب في البرلمان المصري بوقف عرض البرنامج.

ضحايا برنامج رامز مجنون رسمي

وتنوعت قائمة المشاهير الذين وقعوا ضحايا برنامج رامز جلال في 2020 بين نجوم التمثيل والغناء والرياضة في مصر والوطن العرب كعادة برامجه السابق مثل غادة عادل، ياسمين صبري، لاعب الكرة التونسي علي معلول والمصريين محمود عبد المنعهم "كهربا" وطارق حامد والفنانين الشعبيين المصريين حمو بيكا وحسن شاكوش وغيرهم.

"مقلب" الفنان رامز جلال هذه السنة عبارة عن استدراج الضحايا لحضور برنامج حواري عادي تقدمه الفنانة اليمنية أروى؛ حيث يجلس الضيف على مقعد الاعتراف، قبل أن يتطور الأمر بشكل مرعب للضيوف مع ظهوره لهم.

وبين ردود الأفعال التي جاءت فقط على 3 حلقات من برنامجه الجديد "رامز مجنون رسمي"، يأتي تقريرنا؛ حيث نستعرض صدى البرنامج ماعليك سوى مطالعة الصور أعلاه وقراءة التعليق أسفل كل منها: