تفاصيل فسخ تعاقد داني ألفيش مع ناديه بعد اتهامه بالاعتداء على سيدة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023

تعرض النجم البرازيلي داني ألفيش، لعدد من الأزمات خلال الساعات الماضية

مقالات ذات صلة
فريق داني ألفيش يفسخ التعاقد معه بعد القبض عليه في برشلونة
تفاصيل اتهام فان ديزل بالاعتداء الجنسي على مساعدته
داني ألفيش يرحل عن برشلونة

تعرض النجم البرازيلي داني ألفيش، لعدد من الأزمات خلال الساعات الماضية، حيث تم القبض عليه بتهمة الاعتداء الجنسي، وقرر ناديه المكسيكي فسخ تعاقده.

وتم إلقاء القبض على داني ألفيش، في مدينة برشلونة الإسبانية أمس الجمعة، بعد اتهامات بالاعتداء على سيدة في مرحاض داخل ملهى ليلي، ولكن ألفيش نفى التهمة عن نفسه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبعدها أعلن نادي بوماس أونام المكسيكي لكرة القدم فسخ تعاقده مع داني ألفيش، بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي.

شاهد أيضا: أرسنال يخطط لخطف نجم ريال مدريد

وقال نادي بوماس أونام، في بيان عبر موقعه الإلكتروني على لسان رئيسه ليوبولدو سيلفا، إنه قرر فسخ التعاقد مع المدافع البرازيلي داني ألفيش.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت أن ألفيش قام بتقديم شهادته لشرطة كتالونيا في إسبانيا حول تهمة الاعتداء، لكن مكتب المدعي العام طلب احتجازه وعدم إطلاق سراحه بكفالة مالية.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن سيدة ادعت خلال شهر يناير الجاري، أن داني ألفيش قام بلمسها بطريقة غير لائقة خلال وجوده في ملهى ليلي في مدينة برشلونة، خلال شهر ديسمبر الماضي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ألفيش نفى تلك الاتهامات، وقال إنه كان موجودا في الملهى الليلي بالفعل لكنه لم يشاهد هذه السيدة ولم يقم بالاعتداء عليها.

اقرأ أيضا: قرار محكمة يخصم 15 نقطة من يوفنتوس بالدوري الإيطالي

وانضم ألفيش إلى نادي بوماس أونام المكسيكي في عام 2022، بعد انتهاء تعاقده مع نادي برشلونة الإسباني.

وفي فترة الانتقالات الصيفية الماضية أعلن ألفيش رحيله عن نادي برشلونة بعد نهاية عقده مع الفريق وعدد قيام إدارة النادي بالتجديد له.

ولعب ألفيش مع برشلونة لمدة 8 سنوات من 2008 وحتى 2016، ثم انتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، وعاد إلى الفريق الكتالوني في شهر نوفمبر 2021 في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع نادي ساو باولو البرازيلي.

شاهد أيضا: مفاجأة في القيمة المالية لانتقال ديباي إلى أتلتيكو مدريد