تقرير مصري يكشف حقيقة اقتراب نجم الدوري النرويجي من الأهلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023

رحلة البحث عن هداف مستمرة في القلعة الحمراء

مقالات ذات صلة
تقرير يكشف حقيقة اقتراب نجم ليفربول من برشلونة
وكيل نجم ريال مدريد يكشف حقيقة اقترابه من أرسنال
نجم الزمالك السابق يوضح حقيقة اقتراب إمام عاشور من الأهلي

تستمر إدارة النادي الأهلي المصري في بحث ملف الانتقالات الشتوية الحالية بتحديد أسماء الصفقات الجديدة والاستقرار على اللاعبين الراحلين.

وكانت عدة تقارير زعمت وجود مفاوضات بين النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير التسويق، والنيجيري أكور آدامز لاعب فريق ليلستورم الناشط في الدوري النرويجي.

حقيقة اقتراب اللاعب النيجيري من الأهلي

وبحسب موقع بطولات الرياضي المصري فإن النادي الأهلي لم يفتح خطوط اتصال مع اللاعب المتواجد في الدوري النرويجي حتى الآن وذلك وفقاً لوكيل أعماله إيميفي إينيكي آتا.

وأكد وكيل أعمال اللاعب أنه لم يتدخل وسطاء حتى الآن لطرح الفكرة  مشيراً إلى ارتباط المهاجم النيجيري مع فريقه الحالي بعقد يمتد حتى موسم 2024 ويجب أن يوافق النادي على رحيله.

وأوضح وكيل الأعمال، أن لاعبه يمتلك عروضاً أخرى من الدوريات الأوروبية خلال الفترة الحالية ولكنه لا يملك الإفصاح عنه مفضلاَ استمرارها بسرية حتى النهاية.

مشكلة الأهلي الهجومية

وتواجد أزمة في هجوم النادي الأهلي بسبب قناعات المدير الفني السويسري مارسيل كولر الذي يرى أن القوام الحالي لا يشمل مهاجمين مميزين.

وطالب كولر من إدارة الأهلي ضرورة التعاقد مهاجم مميز في الانتقالات الشتوية الجارية في ظل تراجع مستوى شادي حسين ومحمد شريف مع الاستغناء عن خدمات حسام حسن على سبيل الإعارة.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما تمكن من جمع 31 نقطة خلال 13 مباراة لعبها بفارق 4 نقاط عن فيوتشر صاحب الوصافة.