5 أسماء ضمن صفقات الأهلي الصيفية

اقترب الأهلي المصري من التعاقد مع نجوم مميزين على الصعيد المحلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
5 أسماء ضمن صفقات الأهلي الصيفية

استقرت إدارة النادي الأهلي المصري على عدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الأول في الموسم المقبل.

ويعيش المارد الأحمر حالة من التراجع على مستوى الأداء الخططي والنتائج خلال الموسم الحالي حيث فقد لقب دوري أبطال أفريقيا لصالح منافسه الوداد المغربي بهدفين دون رد.

وعلى الصعيد المحلي، خسر رفاق المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش لقب كأس مصر لصالح الغريم التقليدي بهدفين مقابل هدف، بالإضافة إلى تقلص حظوظ التتويج بالدوري المصري الممتاز.

صفقات الأهلي المتوقعة

تمتلك إداراة الأهلي ترشيحات كثيرة للاعبي الدوري المصري وعدد من الأفارقة من أجل تقييم مستواهم وبحث ضمهم في الانتقالات الصيفية الجارية.

وتقول آخر المستجدات الواردة من النادي الأهلي أن شادي حسين لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، وقع على عقود انضمامه للمارد الأحمر.

ويعد صاحب الـ 29 عاما من أبرز لاعبي قلب الهجوم في الكرة المصرية خلال الموسمين الماضيين وذلك بفضل مستوياته الثابتة وأداءه الرائع إلى جانب القدرة على إنهاء الهجمات بشكل جيد وتحويلها إلى أهداف.

كما يظهر أحمد عاطف قلب هجوم فريق فيوتشر، في الصورة ويحظى باهتمام كبير ولكن دون إنهاء للخطوات التعاقدية بصفة رسمية ختى الآن.

ومن المنتظر أن يكون محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، ضمن صفقات الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وترغب إدارة الأهلي في دعم مركز حراسة المرمى بعد تراجع أداء محمد الشناوي وعجز بديله علي لطفي عن الظهور بشكل قوي خلال المواجهات التي لعبها.

وتحدثت الإدارة مع وكيل أعمال إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز، للتوسط وفتح خطوط اتصال للحصول على خدمات اللاعب المميز.

ويرى عدد من النقاد أن إبراهيم عادل سيكون ضمن أفضل لاعبي الكرة المصرية خلال السنوات القادمة وذلك بفضل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها.

وتقول تقارير صحفية مصرية، أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر فريق بيراميدز، في صفقة انتقال حر.

ويمتلك حمدي خبرات كبيرة في الملاعب المصرية والأفريقية حيث كان من ناشئين الأهلي قبل أن يرحل إلى عدة أندية أبرزهم المصري البورسعيدي وبيراميدز.

قائمة الراحلين عن الأهلي

ولم تستقر الإدارة حتى الآن عن هوية الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وسط ترشيحات لعدة أسماء مثل الظهير الأيسر محمود وحيد وميكيسوني إلى جانب وليد سليمان الذي قرر الاعتزال بنهاية الموسم الحالي.

ويحيط الغموض بموقف الجناح الهجومي محمود عبدالمنعم كهربا الذي قد يخرج معارًا بعد حل أزمته مع الزمالك ودفع الغرامة.