الأهلي يستقبل محترفاً جديداً

الضوي يرتدي القميص الأحمر بعد سلسلة من المفاوضات مع النجم الساحلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 02 يناير 2023
الأهلي يستقبل محترفاً جديداً

قامت إدارة النادي الأهلي المصري بإنهاء الاتفاقات التعاقدية والمالية مع نظيرتها في النجم الساحلي التونسي من أجل الحصول على خدمات اللاعب الصاعد محمد الضاوي في الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الأهلي قد فتح خطوط اتصال مع أكثر من لاعب من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول خاصة في ظل تراجع النتائج ببطولة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة الأخيرة.

موعد وصول الضوي إلى الأهلي

قالت عدة تقارير صحفية مصرية اليوم الأحد، أن الأهلي يستعد لاستقبال صفقته الجديدة محمد الضوي غداً الاثنين وذلك بعدما أنهى الصفقة.

وسيتواجد الضوي في صفوف المارد الأحمر لمدة 5 مواسم وهي طبيعة العقود التي يوقعها النادي مع المواهب الجديدة والصاعدة لضمان حالة الاستقرار الفني على المستوى البعيد.

ومن المرجح أن يتواجد الضوي في مدرجات فريقه الجديد عندما يواجه بيراميدز ضمن فعاليات الدوري المصري الممتاز غداً.

قيمة صفقة محمد الضوي

تؤكد التقارير الواردة من القلعة الحمراء أن قيمة صفقة انتقال محمد الضوي إلى الأهلي كلفت خزينة النادي المصري نحو مليون ونصف المليون دولار شاملة غرامة اللاعب سليمان كوليبالي.

وكان المحترف كوليبالي قد هرب من الأهلي قبل عدة مواسمم، وتقدم النادي بشكوى رسمية ضد اللاعب وحصل على حكم لصالحه بتغريم المهاجم الإيفواري مليون و400 ألف دولار، تكفل نادي النجم الساحلي بسدادها.

ولم يدفع النجم الساحلي إلا قسط واحد فقط من قيمة الغرامة، وسيتم الاتفاق على حصول الأهلي على اللاعب محمد الضاوي، في مقابل الاستغناء عن باقي المبلغ، وتسوية الفارق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة