تورينو يوقف زحف ميلان نحو مقدمة الدوري الإيطالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022

صدمة غير متوقعة تلقاها عشاق ميلان الإيطالي بعد الخسارة من تورينو

مقالات ذات صلة
لاتسيو يهزم ميلان برباعية في الدوري الإيطالي
إبراهيموفيتش: لو كنت مع ميلان من البداية لفزنا بالدوري الإيطالي
إنتر يسحق ميلان بخماسية في الديربي بالدوري الإيطالي

تمكن فريق تورينو من تحقيق الفوز على ميلان بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

ملخص مباراة تورينو وميلان اليوم

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط أفضلية نسبة لصالح أصحاب الأرض على صعيد الفاعلية الهجومية والتأثير الإيجابي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وجاء هدف التقدم لصالح فريق تورينو في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب ألكسي ميرانشوك فيما أضاف زميله كوفي دجيدجي الهدف الثاني، وقلص الضيوف الفارق في الدقيقة 67 بأقدام اللاعب جونيور ميسياس.

ترتيب ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي

وتعد خسارة اليوم صدمة كبيرة لفريق ميلان الذي يسعى إلى تقليص الفارق مع نابولي متصدر جدول الترتيب في محاولة لخطف القمة.

ويتواجد نابولي في المركز الأول لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أتالانتا الوصيف فيما يظهر ميلان عند المرتبة الثالثة بعد أن توقف رصيده عند 26 نقطة.

لاتسيو يحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة، بفارق الأهداف عن الإنتر الخامس، ويأتي روما في المركز السادس برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف الثنائي يوفنتوس وأدوينيزي.

وصعد فريق تورينو إلى المركز التاسع بـ17 نقطة بعد أن فاز اليوم، بفارق نقطة عن ساليرنيتانا ونقطتين عن ساسولو، وفيورنتينا في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين عن إمبولي و3 عن بولونيا ومونزا.

ويحتل سبيزيا المركز السادس عشر بصريد 9 نقاط وبفارق نقطة عن ليتشي ويأتي سامبدوريا برصيد 6 نقاط وهيلاس فيرونا بـ5 نقاط بفارق الأهداف عن متذيل جدول الترتيب فريق كريمونيسي.