نجم ميلان متورط في فضيحة المراهنات الإيطالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023

أليساندرو فلورينزي لاعب فريق إيه سي ميلان ومنتخب إيطاليا سوف يخضع للتحقيق

مقالات ذات صلة
صحيفة إسبانية: نيمار وفينيسيوس متورطان في فضيحة أخلاقية
اتهامات لـ5 أندية إيطالية و10 لاعبين في قضية مراهنات
إبراهيموفيتش: لو كنت مع ميلان من البداية لفزنا بالدوري الإيطالي

قالت وكالة الأنباء الإيطالية "إيه جي آي"، إن أليساندرو فلورينزي لاعب فريق إيه سي ميلان ومنتخب إيطاليا سوف يخضع للتحقيق بعد اتهامه بالتورط في فضيحة المراهنات التي تعرضت لها كرة القدم الإيطالية مؤخرا.

وأضافت وكالة الأنباء الإيطالية، أن مكتب المدعي العام في تورينو قرر فتح تحقيق حول تورط أليساندرو فلورينزي في المراهنات الرياضية غير القانونية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكانت كرة القدم الإيطالية قد تعرضت لفضيحة مراهنات جديدة تورط فيها 3 من اللاعبين الشباب بالمنتخب الإيطالي، وتم الكشف عنها خلال الشهر الماضي.

وأوضحت وكالة الأنباء الإيطالية، أنه تم فتح تحقيق من جانب هيئة الادعاء العام في تورينو واتحاد الكرة الإيطالي بسبب الادعاءات حول مراهنات غير قانونية عبر الإنترنت تورط فيها ساندرو تونالي لاعب فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ونيكولو زانيولو لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، ونيكولو فاجيولي لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي.

وقالت تقارير إعلامية إيطالية، إن فاجيولي وزانيولو يتعاونان مع السلطات، لكن فاجيولي قام بنفي مشاركته في المراهنة على المباريات الخاصة بفريقه يوفنتوس، فيما قال زانيولو إنه لعب البوكر والبلاك جاك عبر منصات غير قانونية، لكنه لم يراهن على مباريات كرة القدم.

وكان ساندرو تونالي لاعب فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، قد تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 10 أشهر مع إلزامه بالخضوع للعلاج، وذلك بسبب تورطه في المراهنات غير القانونية.