نابولي يتصدر الدوري الإيطالي

حافظ نابولي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
نابولي يتصدر الدوري الإيطالي

نجح فريق نابولي في تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما حقق الفوز على كريمونيسي برباعية مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من المنافسة.

ملخص وأهداف مباراة نابولي اليوم في الدوري الإيطالي

سيطر الفريق الأزرق على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط تراجع دفاعي كبير لأصحاب الأرض دون جدوى أو تأثير.

وجاء هدف التقدم للفريق الضيف في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب ماتيو بوليتانو من ركلة جزاء سددها بنجاح، وتعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 47 بأقدام سيريل ديسيرس.

وتقدم نابولي مجدداً في الدقيقة 76 عن طريق اللاعب جيوفاني سيميوني وعزز زميله هيرفينج لوزانو التفوق في الدقيقة 90 +3، ثم اختتم ماتياس أوليفيرا الرباعية في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز نابولي

يتصدر فريق نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن أتالانتا صاحب الوصافة، ويأتي أودينيزي في المركز الثالث برصيد 20 نقطة وبفارق الأهداف عن فريق ميلان صاحب المركز الرابع.

ويظهر روما في المركز الخامس بعد أن حصد 19 نقطة بفارق نقطتين عن لاتسيو صاحب المركز السادس، ويأتي إنتر ميلان في المركز السابع برصيد 15 نقطة ويوفنتوس في المركز الثامن برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة عن ساسولو.

تورينو يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد أن جمع 11 نقطة متفوقاً بنقطة عن الثنائي ساليرنيتانا ومونزا، ثم فيورنتينا في المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة