تيسودالي يغيب عن المغرب في مونديال قطر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022

أسود الأطلس يفقدون نجماً مهماً في كأس العالم 2022

مقالات ذات صلة
والد أمير قطر يرفع علم المغرب أمام كرواتيا بالمونديال
استقبال ملكي لأبطال المغرب بعد إنجاز مونديال قطر 2022
انتصارات المغرب في مونديال قطر تقربه من إنجاز مصر في تصنيف الفيفا

يغيب طارق تيسودالي جناح منتخب المغرب عن قائمة منتخب بلاده في كأس العالم 2022 في قطر بسبب الإصابة بعد تعرضه لإصابة مع نادي جنت البلجيكي.

وتعرض تيسودالي إلى إصابة قوية في الركبة ستبعده بصورة أكيدة عن المشاركة مع منتخب أسود الأطلس في كأس العالم المنتظر إقامته في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل.  

وينتظر أن يغيب تيسودالي عن الملاعب نحو 6 أشهر على الأقل وذلك بسبب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة فريقه جنت أمام نادي سانت تروندن في الدوري البلجيكي.

وجاءت إصابة تيسودالي يوم السبت الماضي في بطولة الدوري البلجيكي خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وكتب تيسودالي في حسابه على إنستجرام لجماهير الكرة المغربية رسالة مؤثرة يقول فيها "خضت آخر مباراة لفترة ستة أشهر على الأقل، تتلاشى أحلام كثيرة، لكن الله لديه دوماً خطة أفضل من خطتي".

وأضاف تيسودالي في رسالته لجماهير الكرة المغربية "أعدكم بأني سأعود أقوى، وأتمنى لفريقي كل النجاح هذا الموسم، وسأدعم المغرب في كأس العالم".

الجدير بالذكر أن تيسودالي كان قد انتقل إلى نادي جنت البلجيكي بعد عدة أندية مثل لوهافر الفرنسي وبيرشكوت البلجيكي قبل انضمامه لنادي جنت.  

يذكر أن تيسودالي كان من أهم نجوم المنتخب المغربي في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون خلال بداية العام الجاري.

كما تألق تيسودالي أمام الكونغو الديموقراطية في المواجهة الحاسمة المؤهلة للمونديال وسجل هدفين كانوا سبباً رئيسياً في تأهل أسود الأطلس لمونديال قطر 2022.