مدرب سان جيرمان يقيم مونديال قطر 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022

يرى جاليتيه أن نسخة قطر كانت مميزة في كل شيء

مقالات ذات صلة
مدرب باريس سان جيرمان يشيد بحكيمي
مشكلة قانونية في عقد مدرب باريس سان جيرمان
هنري يقلل من قدرات مدرب باريس سان جيرمان

تحدث كريستوفر جاليتيه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن أجواء كأس العالم 2022 في قطر والتي شهدت تتويج الأرجنتين على حساب فرنسا بركلات الترجيح.

تصريحات مدرب سان جيرمان اليوم

وقال جاليتيه في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، "شاهدنا بطولة كأس العالم، كانت رائعة، قطر حققت نجاحًا كبيرًا للغاية، وكنت محظوظًا لقضاء بعض الأيام هناك في الدوحة، وشاهدت العديد من المباريات".

وأضاف، "كانت كأس عالم منظمة للغاية وعلى مستوى مميز من الناحية الفنية، شهدت العديد من المفاجآت، كانت فترة خاصة تمكنت من خلالها من قضاء الوقت مع عائلتي ومشاهدة المباريات على مستوى عالٍ للغاية، بالإضافة لمتابعة لاعبينا الذين شاركوا في كأس العالم".

وأردف، "التوقف كان مناسبًا للوقوف على النتيجة الأولية للموسم الحالي وتقييمها، وكذلك حصول اللاعبين على الاسترخاء والتركيز والاستعداد للمرحة الثانية".

واختتم مدرب باريس سان جيرمان حديثه،"الآن سنستأنف مبارياتنا، يوم 28 أمام ستراسبورج، ثم في 1 يناير أمام لينس، سنحاول أن نستعيد النسق الذي كنا عليه قبل المونديال".

كأس العالم 2022

نجح منتخب الأرجنتين في حصد لقب كأس العالم 2022 بقطر على حساب فرنسا بركلات الترجيح عقب إنتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بنتيجة 3-3.

وشهد مونديال قطر عدد من المفاجأت الغير متوقعة يأتي في مقدمتها توديع بلجيكا من الدور الأول وخروج البرازيل والبرتغال من الدور ربع النهائي.