مصطفى فهمي يكشف للمرة الأولى الأسباب الحقيقية لانفصاله عن فاتن موسى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
مصطفى فهمي يكشف للمرة الأولى الأسباب الحقيقية لانفصاله عن فاتن موسى

تحدث الفنان المصري مصطفى فهمي للمرة الأولى عن تفاصيل تخص انفصاله عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، والتي شكل طلاقهما خبراً صادماً بالنسبة للكثيرين عند الإعلان عنه قبل عدة أسابيع.

مصطفى فهمي يكشف تفاصيل جديدة تخص انفصاله عن فاتن موسى

وخلال لقاء تليفزيوني في برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب على شاشة إم بي سي مصر، قال فهمي إنه يرى الطلاق بين الزوجين أمراً صحياً جداً.

وأوضح الممثل المصري بقوله، إنه تزوج من فاتن موسى لمدة 4 سنوات، وحدثت العديد من الخلافات بينهما في أول سنتين في زواجهما بسبب ملابسها، ومع مرور الوقت، تزايدت هذه الخلافات، وأصبحت متكررة بشكل مستمر.

وتابع قائلاً إنه طوال الوقت كان هناك شداً وجذباً بينه وبين طليقته، لافتاً إلى أن الناس لم تكن حقيقة ما يحدث بينهما، وكانوا يرون فقط الصور التي يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تُظهرهما في قمة السعادة، مؤكداً أن مثل تلك الصور لا يُشترط أن تكون معبرة عن الواقع، خاصة أن آخر سنتين من زواجهما كان فيهما العديد من التصادمات.

وأردف فهمي قائلاً إن مشكلة وقعت بينه وبين فاتن موسى قبل السفر، حيث كانت ترغب في سفرهما سوياً إلى لبنان من أجل حضور خطبة أختها، بينما هو لم يكن يرغب في السفر، خاصة أن أخاها كان يقيم عندهما لنحو أسبوع.

وأضاف الفنان المصري أن مشادة كلامية كبيرة نشبت بينه وبين طليقته، وارتفع صوتهما فيها كثيراً، حتى أن أخاها قال وقتها إن ما يحدث لا يصح، وطلب منهما أن يتطلقا.

ونفى مصطفى فهمي ما زعمته فاتن موسى بأنه غدر بها، مؤكداً أنها كانت تعلم جيداً أنه سيكون بتطليقها، مشيراً إلى أنه كان قد اتخذ وقتها قرار الطلاق بالفعل، ثم نفذه بعد سفرها، حيث أن الحياة بينهما صارت مستحيلة.

كما لفت إلى أنه أخبر طليقته في وقت سابق إن تطلعاتها وطموحاتها أكبر من إمكانياته المادية، مستنكراً طلبها منه أن يشتري شقة في منطقة الروشة يبلغ ثمنها 3 ملايين دولار.

ونفى الممثل المصري أن يكون قد وجه لها أي كلام، مشيراً إلى أنه ينتظر كلمة القضاء لحسم الأمور بينهما، كما أكد أنه لن يخوض في عرض امرأة كانت زوجته في يوم من الأيام.

واشتكى فهمي مما فعلته طليقته بعد انفصالهما، حيث دخلت شقة الزوجية عنوة، وتقيم فيها الآن، كما استعانت بحارس خاص من أجل حراستها، في نفس الوقت الذي استعان هو فيه بحارس آخر، مشيراً إلى أن فاتن موسى ادعت أن حارسه قام بالاعتداء عليها بمساعدة حارس أمن العقار، وأنه تم حبسهما في قسم الدقي بعد القبض عليهما.

ونفى أن تكون هذه الادعاءات صحيحة، وأنه من غير الممكن أن يقوم بالتحريض على مثل هذا الاعتداء، مشدداً على أنه سيقدم بلاغاً إلى النائب العام من أجل التحقيق في هذه الواقعة، خاصة أنها غير صحيحة.

وكان خبر طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى بعد زواج استمر لنحو 6 سنوات، قد تسبب في صدمة كبيرة لمحبيهما، خاصة وأنه لم تقع بينهما أي مشاكل خلال سنوات زواجهما، وكانت السعادة تظهر عليهما في المناسبات التي يحضرانها سوياً. ووقع الطلاق بين الثنائي أواخر شهر أكتوبر الماضي، حيث صرحت وقتها المحامية الخاصة بالفنان المصري قائلة إن الطلاق تم بينهما بهدوء تام، خاصة وأن كلا منهما يكن كامل الاحترام للطرف الآخر، مضيفة أن فهمي وموسى تحفظا على ذكر أسباب طلاقهما.

وفيما لم توضح المحامية أسباب انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى، إلا أنها نفت ما تردد وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام، بشأن وقوع خلافات بينهما، أو تقديم بلاغات، مؤكدة أن هذه مجرد شائعات، ولا صحة لها.

ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى أنها اكتشفت خبر انفصالها من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وتلقت نبأ طلاقها غيابياً عن طريق محامية طليقها، حيث كانت خارج مصر وقتها لحضور مناسبة خاصة. وأضافت موسى أنها فوجئت كذلك بطليقها يقوم بإيقاف أرقام هواتفها في مصر، لمنعها من التواصل مع أصدقائها ومعارفها، معربة عن شعورها بالصدمة مما حدث من زوجها السابق الفنان الشهير.

واتهمت فاتن موسى بعدها طليقها الممثل المصري مصطفى فهمي بالاستيلاء على متعلقاتها، حيث نشرت فيديوهات عبر صفحتها على موقع إنستغرام كشفت فيها عن عدم وجود أغراضها الشخصية في شقتها في مصر، وأنها فوجئت باختفائها، متهمة الفنان المصري بالاستيلاء عليها. وتساءلت موسى في الفيديوهات مستنكرة عن مكان اختفاء متعلقاتها الشخصية وملابسها وحقائبها ومجوهراتها وجهاز اللاب توب الخاص بها، حيث أنها من المستحيل أن تكون قد أخذت كل هذه الأشياء معها إلى لبنان لحضور حفل خطبة شقيقتها.

وتزوج الفنان المصري مصطفى من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى في عام 2015، في حفل عائلي بسيط اقتصر على المقربين، ثم أقاما إقامة حفل زواجهما الثاني في لبنان أواخر عام 2017، وكان أول ظهور رسمي لمصطفى فهمي مع فاتن موسى على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، ثم توالت بعدها الصور التي جمعتهما سوياً في العديد من المناسبات المختلفة. وشوهد الثنائي لآخر مرة سوياً قبل أشهر قليلة، حيث تواجدا برفقة مجموعة من الأصدقاء، من ضمنهم الفنان المصري حسين فهمي، شقيق مصطفى فهمي، في أحد المطاعم الشهيرة في القاهرة.

جدير بالذكر أن الفنان المصري مصطفى فهمي من مواليد 7 أغسطس عام 1942، وهو من أصول شركسية، وينتمي إلى عائلة سياسية عريقة، فجده هو محمد باشا فهمي، الذي شغل منصب رئيس مجلس الشورى، وجدته هي أمينة هانم المانسترلي، صاحبة استراحة المانسترلي، أما والده فهو محمود باشا فهمي، فكان سكرتيراً لمجلس الشورى.

وتخرج فهمي في معهد السينما، حيث درس التصوير، وعمل في بداية حياته المهنية كمساعد مصور في فيلم أميرة حبي أنا، الذي شارك في بطولته شقيقه حسين فهمي عام 1974. ودخل مصطفى فهمي مجال التمثيل بالمصادفة، فكانت أولى أدواره السينمائية في فيلم أين عقلي في عام 1974، لتتوالى بعدها أعماله في السينما والتليفزيون.

أما فاتن موسى، فهي من مواليد 26 أغسطس عام 1962 في لبنان، وعملت في بداية حياتها المهنية كصحفية، ثم معدة برامج، وبعد ذلك بدأت في تقديم البرامج، فقدمت برنامجاً بعنوان ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى.

وفاتن موسى هي الزوجة الثالثة لمصطفى فهمي، حيث سبق للفنان المصري الزواج مرتين قبلها، الأولى كانت من سيدة إيطالية اسمها أرينا، وأنجب منها طفلين، واستمرت زيجتها لمدة 20 عاماً، وانتهت بالانفصال. فيما كانت زيجته الثانية من الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي في علم 2007، واستمرت لمدة 5 سنوات، قبل أن يحدث الطلاق بينهما.