جيك جيلنهال يكشف كيف غيرت مارفل وجهة نظره حول التمثيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
جيك جيلنهال jake gyllenhaal المؤدي المتمكن صاحب الأدوار الصادمة
ماغي جيلنهال
أوسكار إيزاك يكشف مصير Moon Knight في عالم مارفل

منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، اختتمت أستوديوهات مارفل رسمياً فيلم Infinity Saga مع Spider-Man: Far From Home، وهو الفيلم الثاني من بين ثلاثة أفلام منفردة عن الإنترنت في عالم مارفل السينمائي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

واستطاع أن يحجز الإصدار الأخير من سبايدر مان بطولة توم هولاند مكانة كبيرة لدى الجمهور، خاصة مع وجود المفاجآت التي ظهرت مع العرض، كذلك تواجد صامويل إل جاكسون وجيك جيلنهال.

بصمة جيلنهال في سبايدر مان

وترك جيلينهال تأثيره على القصة من خلال دوره ميستريو الذي بدأ كحليف لتوم هولاند «بيتر باركر»، لكنه أصبح عدوه، حيث كان تأثيره محسوساً في العديد من المشاهد في No Way Home أيضاً، وعلى الرغم من أن الشخصية لم تعد في مرة أخرى، إلا أن هناك فرصة حقيقية جداً أنه لا يزال يتسبب في فوضى خاصة بسبايدر مان.

جيلنهال يعرب عن امتنانه لمارفل

بحسب موقع thedirect، في العالم الواقعي، انتهز جيلنهال العديد من الفرص للإعراب عن امتنانه لوقته في العمل مع أستوديوهات مارفل، حيث أشاد بهولاند لمساعدته في التعامل مع الضغط الشديد الذي شعر به للعب دوره. في الآونة الأخيرة، أعطى المعجبين نظرة ثاقبة حول كيف أن الوقت الذي أمضاه في تتمة سبايدر مان ساعده في النظر إلى مهنته بأكملها ككل بطريقة جديدة.

فتحت عيون جيلنهال العمل في مارفل

تحدث النجم جيك جيلنهال، خلال حديث مع Vanity Fair، الذي تطرق فيه عن حياته المهنية، متضمناً دوره في تتمة سبايدر مان، قائلاً: «ما كان مثيراً للاهتمام، عندما ذهبت إلى لدوري في Spider-Man: Far From Home، أعتقد أنني كنت آخذ نفسي على محمل الجد». في إشارة إلى أن الدور جعله يتحرر من جدية الشخصية وأن هناك أشياء كثيرة يمكن أن يقوم بها في المستقبل.

وأوضح في حديثه أن تتمة MCU أعطته إحساساً جديداً بالامتنان لما يجب أن يفعله حيث نظر في كيفية «كل شيء عن عائلة صنع فيلم» عندما كان يعمل في مشروع. بابتسامة على وجهه، تدفقت جيلنهال على كيف أن وقته في العمل في هذا الفيلم جعله يدرك مدى متعة التمثيل وأنه يجب أن يستمتع باللحظة وبالأشخاص الذين يعمل معهم.

أكثر متعة من أي وقت مضى لجيلنهال

جيك جيلنهال ليس غريباً على إنتاجات هوليوود الضخمة، فقد حصل على الكثير من الإشادة النقدية لأفلام مثل Brokeback Mountain وNightcrawler. بمجرد انضمامه إلى فريق عمل Spider-Man: Far From Home، حصل على فرصة للغوص في شيء كان أكثر متعة وخسارة مما فعله معظم حياته في العمل.

تعد أفلام MCU بطبيعتها أكثر متعة ووحشية من العديد من الأفلام الأخرى التي قام بها جيلنهال في حياته المهنية، خاصة مع دوره المحدد باعتباره شخصية مجنونة في سبايدر مان. وقاد الطريق في بعض المشاهد واللحظات الأكثر جنوناً في الفيلم، حيث كان يتأرجح على طوال الطريق قبل الكشف عن خطته ليصبح أحدث بطل خارق بعد وفاة الرجل الحديدي.