توبي ماغواير عن توم هولاند.. «أذهلني تمثيله» أثناء تصوير No Way Home

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
توبي ماغواير عن توم هولاند.. «أذهلني تمثيله» أثناء تصوير No Way Home

اعترف الممثل الأمريكي توبي ماغواير، بأن زميله توم هولاند قد دفعه بعيداً أثناء تصوير مشهد من فيلم Spider-Man: No Way Home، الذي يعد من أهم أفلام 2021، مشيراً إلى أن هولاند أذهله تمثيله في الفيلم.

توم هولاند يفاجئ توبي ماغواير

وفقاً لموقع سكرين رانت، كان الاثنان يصوران مشهد في Spider-Man: No Way Home، وهو الفيلم الثالث من أفلام Spider-Man المستقلة في MCU، حيث كان يتبع ماغواير رجل العنكبوت «توم هولاند» بينما يحاول هو والدكتور سترينج «بنديكت كومبرباتش» تنفيذ تعويذة.

لكن بالخطأ تتسبب التعويذة في ظهور شخصيات من سلسلة Spider-Man لسابقة في MCU. طوال الفيلم، يجب أن يقاتل الرجل العنكبوت «هولاند» أشرار شخصيات العنكبوت الأخرى. كما أنه يتعامل مع التجسدين السابقين الحية للشخصية، توبي ماغواير وأندرو غارفيلد. 

وأشار ماغواير إلى أنه أثناء تصوير هذا المشهد دفعه بقوة «هولاند» حيث «أذهله تمثيل هولاند» في هذا المشهد، قائلاً: «على الفور، عندما كنا نصور سوياً المشهد الأول بيننا، شعرت بالذهول من مدى روعة هولاند في المشهد ومدى كرمه وضعفه في الوقت ذاته».

ومع ذلك، كان ماغواير أول ممثل يلعب دور Spider-Man في القرن الحادي والعشرين، وظهر في ثلاثية سام ريمي وحققت الأفلام الثلاثة، التي صدرت بين عامي 2002 و2007، نجاحات كبيرة مع المشاهدين.

تمت مشاركة هذه الأفكار أيضاً من قبل النجم المشارك أندرو غارفيلد، الذي أشار إلى أن No Way Home كان حقاً بمثابة صورة هولاند للرجل العنكبوت، وكان كل التركيز عليه. كلمات مثل هذه من نجوم مثل ماغواير وغارفيلد هي بلا شك مدح كبير لهولاند.

هل سنرى ماغواير وغارفيلد في نسخ جديدة؟

في هذه الأثناء، منذ إصدار No Way Home، تساءل الكثيرون عما إذا كان ماغواير وغارفيلد سيظهرون مرة أخرى في MCU، أو ربما يصنعون المزيد من أفلامهم المستقلة. بينما لم يتم الإعلان عن أي شيء حتى الآن، فإن عبارة «لا تقل أبداً» هي دائماً شعار جيد. مع وجود Doctor Strange في Multiverse of Madness المقرر إصداره قريباً، من الواضح أن MCU لم تنته من الأكوان المتعددة حتى الآن، لذلك قد تعود الشخصيات بعد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة