هتان باهبري يرد على الانتقادات بعد انتشار صورته بالحلق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022 | آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
مقالات ذات صلة
هتان باهبري
هتان باهبري يوجه رسالة لفهد المولد ونواف العابد
فينيسيوس يرد على انتقادات الاحتفال بالرقص

تسبب هتان باهبري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، في إثارة حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهر مؤخراً وهو يرتدي حلقاً في أذنه.

هتان باهبري يثير الجدل بعد انتشار صورته بالحلق وهكذا علق عليها

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن باهيري، وهو لاعب دولي سعودي، وسبق له اللعب في صفوف نادي الهلال السعودي، كثيراً ما يسعى إلى إثارة الجدل بشأن مظهره، الذي يحرص بشكل دائم على تغييره وتجديده كل فترة.

وأثار اللاعب السعودي الجدل قبل فترة عندما قام بصبغ شعره باللون الفضي، على طريقة زميله في نادي الشباب السعودي، إيفر بانيغا، وهو ما تسبب وقتها أيضاً في ضجة واسعة على منصات السوشيال ميديا.

وتأتي آخر صيحات هتان باهبري المثيرة للجدل، عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة له، ظهر فيها اللاعب الدولي السعودي مرتدياً الحلق.

وتعرض باهبري لانتقادات وسخرية واسعة بعد انتشار هذه الصورة، والتي ظهر فيها أيضاً بنصف حاجب، وهو ما اعتبره الكثيرون من النشطاء مظهراً غير مألوف بين اللاعبين السعوديين، خاصة وأن المملكة العربية السعودية تضع محاذير للاعبين، ومن ضمنها قصات الشعر الغريبة.

وقال بعض المغردين على موقع تويتر، إن هتان باهبري أراد من خلال مظهره الجديد، تقليد بعض اللاعبين المشاهير المعروفين بارتداء الحلقان، مثل كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وإيفر بانيغا، نجم الشباب السعودي.

وفيما انتقد الكثيرون مظهر باهيري الجديد، فإن البعض قام بالدفاع عنه، معتبرين أن ما يفعله هو حرية شخصية بالنسبة له، ما دام لا يؤثر ذلك على أدائه داخل الملعب.

ومن جانبه، فبعد تداول صورته بالحلق على صفحات السوشيال ميديا، فقد قام اللاعب السعودي بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على تطبيق سناب شات، حيث ظهر فيه بدون وجود حلق.

وخلال الفيديو، لم يتحدث اللاعب السعودي، حيث اكتفى بالظهور وعلى وجهه ابتسامة دهشة، كما وضع رمز أغلق فمه، فيما اعتبره البعض رسالة لمنتقديه بالتزم الصمت.

وأشارت التقارير إلى أن هتان باهبري يعيش حالياً مرحلة من النشاط الكروي ويقدم مستويات رائعة، وذلك بعد عودته إلى نادي الشباب السعودي، قادماً من نادي الهلال، الذي لم تكن مسيرته موفقة معه.

وإلى جانب تألقه في الدوري السعودي، فإن اللاعب الدولي السعوي شارك مع منتخب بلاده أمام المنتخب الياباني، في الجولة الماضية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.