حسن شاكوش يكذب زوجته السابقة ويتهمها بأن لديها "هوس الشهرة"

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023

كذب الفنان حسن شاكوش تصريحات زوجته الأخيرة

مقالات ذات صلة
حسن شاكوش
رضوى الشربيني تعتذر لحسن شاكوش على الهواء 3 مرات وتهاجم زوجته السابقة
حفل زفاف حسن شاكوش يثير الجدل بسبب تصرف زوجته

في استمرار للجدل بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق، كذب "شاكوش" كل التصريحات الأخيرة لزوجته بخصوص عدم حصولها على حقوقها أو منقولاتها الشخصية.

ونشر حسن شاكوش منشوراً على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك جاء فيه: "مساء الخير على جمهوري العزيز، تم استلام منقولاتها الشخصية بكل تراض واحترام، بدون أي شجارات وبحضور شهود، بدليل هذا البوست على صفحتها الشخصية، وتم التواصل مع الأب والأم بالاتفاق مع المتوسطين بيننا وتوصلوا معايا بحل يرضي الطرفين".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضاف مطرب المهرجانات في المنشور: "وهي وافقت على الاعتذار، أنا لم أجبر أحداً على فعل شيء، ملحوظة، بدليل آخر على أنها اخدت الشبكة، الخاتمين اللي في أديها كانوا في الشبكة".

وتابع حسن شاكوش: "الموضوع خلص والقصة دلوقتى بقت قصة واحدة عندها هوس الشهرة واستغلال وسائل الصحافة والإعلام والترند باسمي، يمكرون والله خير الماكرين".

تصريحات ريم طارق

نشر مطرب المهرجانات حسن شاكوش منذ أيام مقطع فيديو يظهر ريم طارق وهي تعلن عن حصولها على كافة حقوقها من "حسن"، ووصفته بأنه شخص محترم ووجهت رسالة اعتذار لأهلها ولوالدته عن كل ما صدر منها.

وكتب "شاكوش" تعليقا على فيديو زوجته السابقة ووجه لها الشكر على قول الحقيقة وأعلن أنه قبل اعتذارها، موضحا أنه تعرض لأذى نفسي كبير بسبب ما حدث بينهم.

بعدها خرجت ريم طارق في بث مباشر على صفحتها الرسمية وأكدت فيه أنها لم تحصل على أي أموال من حسن شاكوش وأن مقطع الفيديو الذي نشره حسن لم يكن من المفترض أن ينشره وأنها صورته لكي تشكره أنه سمح لها أن تأخذ أشياءها من المنزل وحافظ عليها لمدة 5 شهور، وأنه كان مهماً بالنسبة لها أن تسترد الأشياء التي قامت بشرائها لأن "أشياءها غالية لديها".

بعدها ظهرت في برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية بسمة وهبة، وتراجعت عن تصريحاتها وأكدت أنها لم تحصل على كل أشيائها، وأن "حسن" كان يحاول إذلالها لكي تحصل على ملابسها وأغراضها الشخصية، وقالت إنها تلقت مجموعة من الصور من فتيات وهم يرتدون ملابس نومها.

وبكت ريم طارق على الهواء، ووصفت حسن شاكوش بالمخادع، وأوضحت أنها صورت الفيديو الذي نشره كنوع من الضمان للوسطاء الذين تدخلوا في الأمر لإنهاء الأزمة، وكان الفيديو معهم ولا تعلم كيف وصل لحسن شاكوش، وكان الاتفاق أن يتسلمه بعد أن تتسلم كافة حقوقها المادية.

وأوضحت أن حقوقها المادية تبلغ 600 ألف جنيه، ورغم ذلك أبلغ الوسطاء أنه سوف يدفع فقط 400 ألف جنيه، فأخبرتهم بموافقتها ولكنه تراجع. وأكدت أن القضايا لا تزال مستمرة في المحاكم وأنها لن تتنازل عن القضايا لأنها لم تحصل على حقوقها منه.