بسمة وهبة تعلق على أزمة حسن شاكوش: نتمنى عدم إفشاء أسرار البيوت

حررت زوجة حسن شاكوش ضده محضر في قسم الشرطة بعد 55 يوما من الزواج

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 08 مايو 2023
بسمة وهبة تعلق على أزمة حسن شاكوش: نتمنى عدم إفشاء أسرار البيوت

عبرت الإعلامية بسمة وهبة عن حزنها الشديد بسبب أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش مع زوجته ريم صادق، والتي أسفرت عن تحرير زوجته محضرا ضده في قسم الشرطة بعد مرور أقل من شهرين على الزواج.

ونشرت بسمة وهبة صورة لها مع حسن شاكوش وزوجته أثناء استضافتها لهم في برنامج "العرافة" في رمضان الماضي، وكتبت أنها تتمنى أن تعود هذه الصورة مرة أخرى، وأكدت على أن كل حسن شاكوش شخص طيب وكذلك زوجته "ريم".

كما استنكرت بسمة وهبة في المنشور الذي نشرته على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" إفشاء أسرار البيوت، وقالت إنها تتمنى أن يحظى جميع المتزوجين بالمودة وألا يتم إفشاء أسرار البيوت.

وكانت بسمة وهبة قد أثارت الجدل بحلقة حسن شاكوش وزوجته والتي قالت في البرنامج إنه متزوج من أخرى وانهارت زوجته من البكاء في البرنامج وطلبت الطلاق، وبعدها كتبت المواقع أنهم كانوا على علم بهذا "المقلب".

خناقة حسن شاكوش وزوجته

خناقة حسن شاكوش وزوجته العروس الجديد ريم صادق بعد زواج حوالي 55 يوما فقط، كانت حديث السوشيال ميديا الساعات الماضية، وتصدرت محركات البحث.

فجرت المفاجأة زوجته حينما ذهبت لتحرير محضر ضد زوجها حسن مصطفى الشهير بحسن شاكوش، وقالت في أقوالها في محضر الشرطة إن حسن طردها بملابس المنزل من منزل الزوجية منذ أيام، وأنها لم تكن تنوي أن تحرر محضرا أمل في الصلح، ولكنه بعد أن أرسل إليها رسالة برغبته في الانفصال وإنهاء حياتهم الزوجية قررت تحرير محضر لكي تروي فيه كافة التفاصيل.

وقالت زوجة حسن شاكوش في المحضر إن زوجها استولى على المنقولات الزوجية، كما استولى على الشبكة التي أحضرها لها، وأخذ منها إيصال الأمانة الذي حرره لها بدلا عن كتابة مؤخر صداق في عقد الزواج.

بعد نشر خبر تحرير زوجة حسن شاكوش محضر بدأت تعج المواقع بالأخبار عن الواقعة خاصة أن زوجة حسن شاكوش كانت قد أثارت الجدل في حفل الزواج بعدما سجدت شكراً لله في داخل قاعة الزواج تعبيرا عن سعادتها بالزواج من حسن شاكوش.

وبعد حالة الهجوم عليها لسجودها في قاعة الزواج واتهامها بأنها فعلت ذلك لكي تتصدر "التريند"، نفت زوجة حسن شاكوش ذلك الأمر وأكدت أنها كانت تعبر عن سعادتها بالزواج من حسن شاكوش الذي اعتبرته أنه عوض من الله، وقالت إن "حسن" كان فتى أحلام كل الفتيات في المنطقة لأنه عريس "لقطة"-على حد وصفها-، فهو "شيك"، ويجيب لعب كرة القدم، ودمه خفيف.

ومن جانبه اكتفى حسن شاكوش بكتابة منشور على صفحته الشخصية على الفيسبوك أكد فيه أن ريم صادق لا تزال زوجته ولذلك فهو لا يستطيع الحديث عن أي شيء يخصها، ونوه إلى أن "البيوت أسرار"، وأكد أنه لا يمكن أن يتحدث عن تلك الأسرار.

فيما حاولت بعض المواقع المصرية التواصل مع زوجته والتي أكدوا أنها في حالة انهيار تام وترفض الإدلاء بأي تصريحات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة