حكاية الشاب القطري الذي حصل على 10 ملايين متابع في الصين (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 02 ديسمبر 2022

حصل على 10 ملايين متابع بعد تدشينه حساباً على التوك توك في الصين

مقالات ذات صلة
فيديو لمؤسس فيسبوك وهو يتحدث الصينية يذهل الملايين
بالصور: أشياء حصل عليها مشاهير هوليوود مقابل ملايين الدولارات
شاب يسكب أكثر من 3 ملايين دولار سنويا من بثه المباشر لألعاب الفيديو

أصبح الشاب القطري عبد الرحمن بن فهد، حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد التقاط صورة له أثناء وجوده داخل الاستاد أثناء مباراة قطر والإكوادور وهو يلوح بالشال، وانتشرت هذه الصورة في الصين وتحول لواحد من نجوم التيك توك في الصين.

وشبهه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في هذه الصورة الشهيرة بتميمة كأس العالم 2022 المقام في قطر والتي أطلق عليها اسم "لعيب".

وقال عبد الرحمن بن فهد، نجل الشيخ فهد وزير التجارة القطري السابق، إن هذه اللقطة كانت رد فعل عفوي، موضحا في لقاء له إنه تلقى بريداً إلكترونياً من شركة التيك توك في الصين، لتدشين حساب عبر تيك توك صيني، وقال إنه بعد تدشين الحساب بـ 24 ساعة فقط حصل على 10 ملايين متابع.

وأوضح أنه تلقى العديد من الفيديوهات التي تتحدث عن كون الشاب القطري عبد الرحمن أشهر شخص في الصين، ولكن بعد الشهرة الكبيرة التي حققها تم اختراق حسابه.


 

وقال إنه تلقى العديد من الإيميلات للظهور على التلفزيون في الصين وإجراء مقابلات، مشيرا إلى أنه ينوي أن يدرس اللغة الصينية لكي يستغل الشهرة الكبيرة التي حققها هناك.

جدير بالذكر أن منتخب قطر غادر كأس العالم رسميا واحتل المركز الرابع في المجموعة الأولى بدون أي نقاط، وأصبح أول مستضيف في تاريخ كأس العالم لا يحصل على أي نقطة في دور المجموعات.

وجاء ترتيب المجموعة، حصول منتخب هولندا على 7 نقاط، حصول منتخب السنغال على 6 نقاط، حصول منتخب الإكوادور على 6 نقاط، ومنتخب قطر بدون أي نقاط.

وحقق منتخب قطر نتائج سلبية بعدما خسر من منتخب الإكوادور في المباراة الافتتاحية 2-0، وخسر من منتخب السنغال 3-1، وخسر من منتخب هولندا 2-0.