رئيس الشباب: كيف أنافس وراتب رونالدو أكبر من 4 أضعاف ميزانية النادي؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023

خالد البلطان يلوم الفوارق المادية بين الشباب وأندية القمة

مقالات ذات صلة
مفاجأة.. رونالدو يتقاضي راتب سنوي 3 أضعاف فريق فروزينوني
تقارير: ميسي يطلب 3 أضعاف راتب رونالدو للانتقال إلى الدوري السعودي
رونالدو بعد فوز النصر على الشباب: سعيد بالأجواء المذهلة

أعلن رئيس نادي الشباب، خالد البلطان، عن رحيله عن رئاسة النادي في نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب الأوضاع المالية الصعبة التي يعاني منها الفريق والتي لا توازي الفرق المنافسة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال البلطان في تصريحات لبرنامج "ملعب SBC": "أعلنت منذ 4 شهور أنني لا أرغب بالتجديد أو الاستمرار ونهاية فترتي سأغادر منصبي"، مؤكداً أن ابتعاده عن النادي في الوقت الحالي هو ظاهرة صحية.

وأشار البلطان إلى أن رحيله عن رئاسة النادي ليس لإثارة الجدل وليس له علاقة بترشحه مجدداً، مضيفاً أنه لا يوجد مرشح خاص لخلافته في رئاسة الشباب.

وأوضح البلطان أن ميزانية الشباب هي الأقل في الدوري، وأن الجماهير تطالبه بحل هذه المشكلة، إلا أن هذا خارج مقدرته وأنه لا يمكنه التحسين على الرغم من محاولاته لذلك.

وأشار إلى أن راتب اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو مع النصر في الموسم الحالي يضاهي ميزانية فريق الشباب لأربعة مواسم وهو أمر لا يمكن تعويضه أو تحقيق المنافسة في ظل وجوده. 

وختم البلطان حديثه بالقول: "الشق صار أكبر من الرقعة، ووضعنا المالي لا يقارب الفرق المنافسة، وكلما حاولنا التحسين قابلتنا زيادة المصاريف". وبهذا الإعلان، ينهي البلطان فترة رئاسته التي استمرت لعدة سنوات، وسيتم البحث عن خليفة مناسب له في الأشهر القادمة.

يذكر أن نادي الشباب يحتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا الموسم إذ جمع الفريق 53 نقطة ليبتعد عن النصر صاحب المركز الثاني بفارق 10 نقاط، وعن الاتحاد صاحب الصدارة بـ13 نقطة.