رسالة إلى نجم ريال مدريد قبل تحديد مصيره

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023

نجم الفريق الملكي يرغب في استمرار زميله بشعار ريال مدريد

مقالات ذات صلة
ميسي يترك تحديد مصيره إلى عائلته
أنشيلوتي يعلن مصيره مع ريال مدريد
أنشيلوتي يحسم مصيره مع ريال مدريد

وجه الإسباني داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد رسالة مقتضبة إلى زميله ناتشو فيرنانديز وذلك قبل تحديد مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل عن صفوف النادي الملكي.

وكشفت الصحف الإسبانية أن سيبايوس بعث رسالة من كلمة واحدة إلى ناتشو يحثه فيها على البقاء بين صفوف النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

وأعاد سيبايوس صورة ناتشو نجم ريال مدريد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وكتب تعليقاً عليها بكلمة واحدة وهي "ابق".

الجدير بالذكر أن سيبايوس وناتشو ينتهي عقدهما مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري ولكن إدارة النادي ترغب في إقناع اللاعبين بالبقاء بين صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويرغب سيبايوس في اللعب بصورة أساسية بصورة أكبر وهو الأمر الذي قد يجعله يفكر في الرحيل ولكن الجماهير ترى بأن سيبايوس أعلن عن رغبته بصورة غير مباشرة بعدما حث ناتشو على البقاء كونه يرغب في استمراره رفقة زميله أيضاً.

يذكر أن ناتشو أقر خلال الساعات الماضية أنه من الصعب أن يلعب بين صفوف فريق آخر غير ريال مدريد بسبب تعلقه الكبير بالنادي الملكي.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد تفوق على إسبانيول بثلاثة أهداف مقابل هدف ليقلص الفارق مع النادي الكتالوني إلى ست نقاط مع تبقي للبرسا مباراة يخوضها أمام أتلتيك بلباو.