رد فعل مفاجئ من ماجي بو غصن بعد غناء إليسا تتر مسلسلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024

سيطرت حالة من البكاء على الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن خلال تواجدها في أحد الاستديوهات للاستماع إلى تتر مسلسلها الجديد "ع أمل" برمضان 2024

مقالات ذات صلة
مهرجان ضيافة يجمع باميلا الكيك وماجي بو غصن بعد خلافاتهما (فيديو)
ماغي بو غصن
رد فعل مفاجئ من عمرو دياب على غناء شيرين عبد الوهاب (فيديو)

سيطرت حالة من البكاء على الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن خلال تواجدها في أحد الاستديوهات للاستماع إلى تتر مسلسلها الجديد "ع أمل" برمضان 2024، بصوت الفنانة إليسا.

تتر إليسا لمسلسل ع أمل

ويظهر في الفيديو احتضان ماغي بو غصن للفنانة إليسا بعد اجتماعها للأغنية قائلة لها باتمان وآثار الدموع في عينيها: "عن جد بتعقد ..يعطيكم العافية..واو بتبكي"، لترد عليها إليسا بقبلة على ذراعها قائلة: "شكراً حبيبتي".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وحرصت ماغي بو غصن على نشر فيديو رد فعلها على أغنية تتر مسلسلها الجديد "ع أمل"، عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، وعلقت قائلة: "كتير تأثرت لما سمعت بالاستوديو لأول مرة أغنية مسلسل ع أمل مع إليسا وفريق العمل، بانتظاركم أغنية رائعة وكليب مؤثر".

تتر مسلسل ع أمل

الجدير بالذكر، أن الملحن محمد يحيى، كشف منذ عدة أيام عن انتهائها من تسجيل تتر مسلسل "ع أمل" للبطلة ماغي بو غصن بصوت الفنانة اللبنانية إليسا.

وقال محمد يحيى في تصريحات صحفية: "تم الانتهاء من تسجيل تتر مسلسل "ع أمل" بطولة ماغي بو غصن وغناء ملكة الإحساس إليسا وبشكرها علي أنها رشحتني في أول عمل ليا باللبناني".

وتابع قائلاً: "وقد إيه سعيد بالتجربة كأول مرة اللحن لبناني وبشكر الشاعر مازن ضاهر علي الكلام الرائع اللي مليان إحساس وطبعا الموزع الجميل المختلف عمر الصباغ وكمان مهندس الصوت العبقري وشركة الإنتاج والمنتج جمال سنان بشكركم جميعا على حسن الاستضافة وإن شاء الله اتمنى ينول إعجابكم أول تتر من ألحاني باللهجة اللبنانية".

مسلسل ماغي بو غصن في رمضان 2024

ومن المقرر أن تقدم الفنانة ماغي بو غصن مسلسل "ع أمل" ضمن مسلسلات رمضان 2024، والتي تدور أحداثه في إطار الدراما والتشويق، وسيعرض المسلسل عبر شاشة mtv.

وتلعب ماغي بو غصن في العمل دور مذيعة في أحد البرامج التليفزيونية، ويهتم برنامجها بقضايا المرأة ومشاكلها في المجتمع.

العمل  من تأليف ندين جابر وإخراج رامي حنا وإنتاج جمال سنان وشركة "إيجل فيلمز" ومن بطولة ماغي بوغصن وبديع أبو شقرا وعمار شلق ومهيار خضور وإلسا زغيب وكارول عبود، وغيرهم من الفنانين.