ريال مدريد يطلق سراح هازارد رسمياً

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023

النادي الملكي يكتب كلمة النهاية في علاقته مع النجم البلجيكي

مقالات ذات صلة
ريال مدريد يعطي إشارات لرحيل هازارد
ريال مدريد يودع هازارد بعد إعلانه الاعتزال
فيديو وصور: ريال مدريد يُقدم لاعبه هازارد

أعلن نادي ريال مدريد رسميًا مساء اليوم السبت، رحيل اللاعب البلجيكي إيدين هازارد عن صفوف النادي، بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد اتفاق ودي بين إدارة الفريق الملكي واللاعب.

ونشر النادي الإسباني بياناً رسمياً يؤكد خلاله أنه تم الاتفاق على رحيل هازارد عن صفوف الفريق وذلك بحلول 30 يونيو الجاري، ليكتب النادي الملكي كلمة النهاية في مسيرة اللاعب البلجيكي مع الفريق.

وانضم هازارد إلى صفوف ريال مدريد قبل أربعة مواسم، حقق خلالها مع الفريق الملكي ثماني بطولات أهمها دوري أبطال أوروبا مرتين والدوري الإسباني مرتين.

كما توج هازارد مع ريال مدريد كذلك ببطولات كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي، كأس الملك وكأس السوبر الإسباني مرتين.

وأعرب النادي عن امتنانه لهازارد وتمنى له ولأسرته كل التوفيق في المرحلة الجديدة في ظل عدم اعتماد النادي عليه فنياً منذ فترة طويلة.

وعانى هازارد بشكل كبير مع ريال مدريد منذ انتقاله إليه في صيف 2019، إذ خاض 76 مباراة فقط مع الملكي طوال 4 مواسم، سجل خلالها 7 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة.

الجدير بالذكر أن هازارد حصل على عرض من فريق كندي ينافس في الدوري الأمريكي لكرة القدم، بجانب محاولات وكيله للبحث عن عروض أوروبية أخرى خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويحاول نادي ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الجاري التخلص من اللاعبين الذين لا يعتمد عليهم الفريق بصورة أساسية من أجل تخفيض ميزانية النادي قدر الإمكان بحثاً عن التعاقد مع صفقات جديدة مفيدة للنادي الملكي من الناحية الفنية والتسويقية.