زوجة خالد يوسف: زوجي مخرج وليس شيخ مسجد ولا أغار عليه (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023

آخر أعمال خالد يوسف هو مسلسل سره الباتع

مقالات ذات صلة
رانيا يوسف: خسرت زينة بسبب ما فعلته ونادية الجندي وقعت بيني وبين زوجي
سجن مخرج مصري زوج سابق لفنانة شهيرة لحيازته للمواد المخدرة
فيديو الآلاف يشيعون جثمان إمام المسجد النبوي الشيخ محمد أيوب

قالت الفنانة شاليمار شربتلي، زوجة المخرج خالد يوسف، إنها لا تغار على زوجها لأنها لم تتزوج "شيخ مسجد"، وأنها تدرك طبيعة عمل زوجها، ولا تستمع لأي شائعات تخرج عنه.

وأضافت شاليمار شربتلي، في لقائها مع الإعلامية سهير جودة، في اللقاء الذي بثته عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، أن خالد يوسف هو الذي يغار عليها حتى الآن، أما هي فإنها ليست شخصية "تغير" على الإطلاق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت شاليمار شربتلي، إن خالد يوسف تزوجها وهو يعرف أنها رسامة ولديها جمهور وهي تزوجته وهي تعلم أنه مخرج ويحيطه المعجبون، وقالت إنها لا تلتفت لأي شائعات، وقالت إنه بهذا المنطق فإن السيدة المتزوجة من طبيب نساء وتوليد تنفصل عنه بسبب تعاملاته مع النساء.

وأكدت "شاليمار" أن خالد يوسف وقف بجوارها في أصعب المواقف، وأنها لا تحمل له أي رسائل عتاب، بل تدعو الله أن يحفظه لها ولابنتهم "شاليمار" وقالت إن خالد هو الذي صمم أن يطلق اسمها على اسم ابنته كنوع من الرومانسية وضحكت قالت "وقت ما كان فيه رومانسية".

وأضافت زوجة المخرج خالد يوسف أنها شخصية غير رومانسية، كما أنها مختلفة عن زوجها في كل شيء وقالت إن كل أفكارهم مختلة ويجمهم فقط حب الفن هي تحب الرسم وهو يحب السينما.


 

وأشارت إلى أنها بحكم كونها سعودية فهي ترى أن النظام الملكي هو أفضل الأنظمة، بينما كان خالد يوسف مع الاشتراكية ومحب للرئيس جمال عبد الناصر، وقالت إنه مؤخرا بعد التنوير الكبير الذي يحدث في المملكة العربية السعودية تغير رأي خالد يوسف وأدرك أن هناك أنظمة حكم أخرى من الممكن أن تحقق نجاحاً وتنويراً كبيراً.

كما تحدثت شاليمار شربتلي، عن علاقتها بالفنانة هالة صدقي وقالت إنهم إخوة، على الرغم من عدم وجود أي تشابه بينهم في أي شيء أيضا، وقالت إن كل المحيطين بها مختلفون عنها تماما.

وقالت إن الاختلاف بين شخصية هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة ومسلسل سره الباتع بسبب طبيعة كل عمل، ووصفت "شاليمار" سره الباتع بأنه عمل ملحمي، بينما دورها في مسلسل جعفر العمدة هو شخصية شعبية لذلك كانت أقرب للجمهور وحققت نجاحا كبيرا في هذا الدور.

 وتحدثت شاليمار عن موضوع التنمر، وقالت إنها ضد هذا المصطلح، خاصة أن المصريين لديهم روح السخرية، فبدلا من محاربة هذا الأمر، يجب على كل سيدة أن تربي ابنها على أن يكون قوياً لكي يستطيع أن يدافع عن نفسه ويرد على أي نقد أو تعليق يتسبب له في ضيق.

آخر أعمال خالد يوسف

قدم المخرج خالد يوسف أول عمل درامي له في رمضان 2023، وهو مسلسل سره الباتع، وتعرض المسلسل لحملة من النقد الشديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ورصدوا عدة أخطاء في التصوير وفي الأحداث وقعت في العمل، ومع حالة الهجوم الشديدة التي تعرض لها خرج خالد يوسف ليؤكد أنه أرد فقط من خلال هذا المسلسل أن يقدم رؤيته الإخراجية في الدراما، وأنه لا ينوي أن يكرر التجربة.

ومسلسل سره الباتع ضم عدد كبير من النجوم من مصر ومن خارجها، ومن أشهر النجوم الذين شاركوا في المسلسل، الفنان محمود قابيل، الفنان حسين فهمي، الفنانة حنان مطاوع، الفنانة ريم مصطفى، الفنان عمرو عبد الجليل، الفنان أحمد فهمي، والفنان أحمد السعدني، والنجمة هالة صدقي.