تسريب مشهد من مسلسل جعفر العمدة قبل العرض (فيديو)

يشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني من خلال مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
تسريب مشهد من مسلسل جعفر العمدة قبل العرض (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسرب من مسلسل "جعفر العمدة" قبل عرضه. وأثار المقطع المسرب حيرة المشاهدين هل هو مشهد محذوف من حلقة سابقة أم مشهد من الحلقة التي من المنتظر عرضها مساء اليوم الثلاثاء.

ليتصدر بعدها مسلسل جعفر العمدة خاصة مع سخرية المشاهدين من مشهد "الأكشن" الموجود في مقطع الفيديو المتداول.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم تسريب فيها مقطع من حلقة قبلها عرضها من أعمال الفنان محمد رمضان، فقد سبق أن حدث ذلك في مسلسل "البرنس" والذي عرض في عام 2020، كما تم تسريب مشهد له من مسلسل نسر الصعيد في عام 2018 مع النجمة وفاء عامر وأثار المشهد المتداول كثير من الجدل وتم حذفه من الحلقة وقت العرض.

 مسلسل جعفر العمدة

يشارك النجم محمد رمضان هذا العام في السباق الرمضاني لأعمال رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم، هالة صدقي، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، وأحمد داش.

ويدور حول واحد من أبناء حي السيدة زينب متزوج من 4 سيدات، تحدث بينهم صراعات، وتعرض ابنه للاختطاف منذ عشرين عاما، ويدور المسلسل في إطار اجتماعي ورومانسي.

وتصدر مسلسل جعفر العمدة محركات البحث عدة مرات، سواء للإعجاب بالعمل أو النقد، كان آخرها الساعات الماضية بعد عرض الحلقة الـ 12.

 وجاء في الحلقة الـ 12 من حلقات المسلسل إبلاغ "جعفر" زوجته "نرجس" بموافقته على أن تستكمل الحمل، لتفاجئه بأنها أجهضت نفسها من أجله، فينهار "جعفر" من البكاء ويؤكد لها أنه لا يريد أي أبناء وأن التي تريد أن تنجب سوف يطلقها.

بعدها يقرر جعفر العمدة أن يجتمع بزوجاته الأربعة، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، ويخبرهم أنه لن يسمح لأي منهم بأن "تحمل" وإذا كانت أي منهم تريد الإنجاب فهو يترك لها الحرية للطلاق، خاصة أنه فقد 2 من أبنائه ولا يريد تكرار ما حدث.

زوجات جعفر العمدة

وحملت الحلة الكثير من الإثارة حول تخطيط زوجاته للتخلص من "عايدة" التي تلعب دورها الفنانة زينة بسبب حب جعفر لها وتعلقه الشديد بها منذ زواجه منها وإهمال زواجاته من أجلها.

كما كشفت الحلقة الـ 12 عن مؤامرة شقيق "جعفر العمدة" ضده بعد تعدي جعفر بالضرب عليه وسط الحارة، بعد اتفاقه مع عدد من السيدات للذهاب للحارة لكي يعايرن "عايدة" -الفنانة زينة- بسجن والدها، وهو ما يتسبب في حالة رعب لها.

وتوفي بعدها والد "عايدة" في السجن والذي لعب دوره الفنان بيومي فؤاد، لتفاجئ أثناء ذهابها لزيارته بأن الضباط يخبرها بوفاة والدها. وتظهر "زينة" في حالة انهيار شديد من البكاء سواء داخل السجن أو في مراسم الدفن، وتعلم بالصدفة أن شقيق جعفر وزوجته هم الذين أرسلوا لها النساء إلى الحارة.

 وفي جانب أخر ذهبت زوجته "ثريا" التي تلعب دورها الفنانة مي كساب لأحد الأشخاص تطلب مساعدته لاستعادة ابنها المخطوف فيطلب منها مبلغ مالياً قدره 250 ألف جنيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة