زوجة محمد الشرنوبي تلغي متابعته وتحذف صورهما سوياً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022
مقالات ذات صلة
هل وقع محمد صلاح ضحية لمقلب رامز جلال؟.. هذه حقيقة صورهما سويًا
محمد الشرنوبي
بعد 10 أشهر.. رنا رئيس تعلن فسخ خطوبتها وتحذف صورهما معا

أثارت راندا رياض، زوجة الفنان المصري محمد الشرنوبي، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد أن قامت بإلغاء متابعة زوجها على موقع إنستغرام، وحذفت أيضاً كل الصور التي تجمعهما سوياً، مما جعل أنباء انفصالهما تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أنباء عن انفصال محمد الشرنوبي وراندا رياض بعد حذفها صورهما وإلغاء متابعته

وتدولت عدد من المواقع المهتمة بأخبار الفنانين، أنباء انفصال محمد الشرنوبي وراندا رياض، بعد نحو عام ونصف العام من زواجهما، إلا أن الطلاق رسمياً بينهما لم يتم الإعلان عنه بعد.

وبحسب ما نشره موقع مصراوي، فقد انفصل الشرنوبي عن زوجته قبل نحو شهر ونصف الشهر، وذلك بعد وقوع العديد من الخلافات بينهما، والتي لم يتمكن الثنائي من حلها، فانتهى بهما الأمر إلى الانفصال.

وتحدثت تقارير فنية عن الخلافات التي وقعت بين محمد الشرنوبي وراندا رياض خلال الفترة الماضية، حيث ذكر موقع صدى البلد أن السبب الرئيسي لخلافاتهما، هو الغيرة من إحدى الفنانات التي شاركت الفنان المصري في أحد أعماله الأخيرة، والتي تربطه بها صداقة قوية، وقد تسبب هذا في غياب زوجته عن عدم حضور العرض الخاص لفيلمه الأخير فرق خبرة.

وأشارت إلى أن الفترة الماضية شهدت الكثير من التوتر بين الزوجين الشابين، حيث قامت راندا رياض بإلغاء متابعة زوجها على تطبيق إنستغرام، ثم عادت لمتابعته بعد أيام قليلة، ثم حظرت حسابه لفترة، وفكت الحظر مرة أخرى، قبل أن تقوم في النهاية بإلغاء متابعته وحذف كل صورهما سوياً.

وبينما قامت راندا رياض بحذف كل صور زوجها من حسابها على إنستغرام، إلا أن محمد الشرنوبي لا يزال محتفظاً بالصور التي تجمعهما معاً، ولم يقم بحذفها حتى الآن.

وعلى الرغم من انتشار أنباء انفصالهما في المواقع الفنية وعلى صفحات السوشيال ميديا، إلا أن محمد الشرنوبي وراندا رياض لا يزالان يلتزمان الصمت حول ما يقال حولهما، ولم يصدر أي منهما أي تصريح رسمي حول هذا الأمر.

وكان الفنان المصري محمد الشرنوبي قد تزوج من راندا رياض، مديرة أعمال المطربة المصرية أنغام، في يونيو 2020، في حفل صغير اقتصر على عائلتي العروسين فقط، بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكتب الشرنوبي وقتها بعد عقد القرآن على إنستغرام: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تم عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض.. ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله ويخليكي ليا دايماً."

وأضاف في منشوره: "بنعتذر لكل قرايبنا وأصحابنا إننا معرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله يواجهها، وحفاظاً عليكم أولاً وعلينا اقتصر على فوتوسيشن ووجود الأسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت.. إن شاء الله الظروف دي تعدي ونعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا".