محمد رمضان يرد على سخرية الجمهور من بوستر مسلسله الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
محمد رمضان يرد على سخرية الجمهور من بوستر مسلسله الجديد

قام الفنان المصري محمد رمضان بالرد على الانتقادات والسخرية التي طالت البوستر الرسمي لمسلسله الجديد المشوار، المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان 2022.

محمد رمضان يرد على السخرية التي طالت بوستر مسلسله الجديد المشوار

وبدأت القصة بعد نشر بوستر مسلسل المشوار، وانتشاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما أعرب الكثير من محبي رمضان عن ترقبهم لعرض المسلسل في الموسم الرمضاني، فإن البعض الآخر قام بالسخرية منه.

وكانت أبرز الانتقادات التي طالت البوستر هو ظهور محمد رمضان فيه حاملاً حقيبة سفر بين يديه، بينما كان بإمكانه أن يسحبها من يدها بسهولة، ليوفر على نفسه مشقة حملها.

محمد رمضان يرد على سخرية الجمهور من بوستر مسلسله الجديد

وقد جعلت هذه التفصيلة العديد من مستخدمي السوشيال ميديا يسخرون من بوستر مسلسل المشوار، فكتب أحدهم موجهاً حديثه للفنان المصري: "يا أسطى ما تجرها هو أي كفاح وخلاص"، في إشارة منه إلى أن رمضان اعتاد في أعماله الدرامية أن يجسد شخصيات تواجه الكثير من المتاعب والمصاعب في حياتها.

ورد محمد رمضان على السخرية من بوستر المسلسل بقوله: "يا حبيب الأسطى.. لما تتفرج هتفهم أن الشنطة دي تتشال علي الرأس.. هو أي استعجال وخلاص".

ثم أعقب في منشور آخر: "دقة تركيز الجمهور من علامات اهتمامه بالمشروع.. الله الموفق.. (المشوار) رمضان 2022."

وقبل ساعات قليلة، قام رمضان بنشر البوستر الترويجي لمسلسله الجديد المشوار، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، حيث ظهر فيه منفرداً، وممسكاً في يده بحقيبة سفر.

وقال الفنان المصري تعليقاً على البوستر: "جمهورنا الجبار جيناكم بالمشوار، كل سنة وأنتم طيبين وتمنياتنا لكم مشاهدة ممتعة، ثقة في الله نجاح.. رمضان جانا".

جدير بالذكر أن الفنان المصري محمد رمضان يقوم حالياً بتصوير دوره في مسلسله الجديد المشوار، والمقرر أن ينافس به في الموسم الرمضاني القادم 2022. ويشارك في بطولة المسلسل كل من: دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، خالد أنور، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبدالغني، خالد كمال، ندى بسيوني. ومسلسل المشوار من تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين.

وكانت آخر أعمال محمد رمضان الدرامية هو مسلسل البرنس، الذي عرض في رمضان 2020، وحقق نجاحاً كبيراً، حيث لعب فيه دور شاب يتعرض لمؤامرة من قبل أشقائه، ويخسر عائلته ويدخل السجن، فيقرر الانتقام منهم.

وشارك في بطولة مسلسل البرنس كل من: أحمد زاهر، نور، روجينا، إدوارد، محمد علاء، نجلاء بدر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.