سمير غانم: هذه وصيته لحسن الرداد ورامي رضوان أزواج بناته

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021
مقالات ذات صلة
سمير غانم: رامي رضوان يكشف موعد ومكان الجنازة
رامي رضوان
رامي رضوان يفاجئ دنيا سمير غانم في عيد ميلادها

كشف الفنان الكبير سمير غانم، قبل أن يرحل عن عالمنا، في آخر لقاء تلفزيوني له، عن وصيته لكل من الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد، أزواج بناته دنيا وإيمي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وصية سمير غانم: همس في أذن حسن الرداد ولم يلحق رامي رضوان

وخلال لقاءه التلفزيوني مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج «السيرة»، كشف الفنان سمير غانم عن وصيته للإعلامي رامي رضوان زوج ابنته دنيا، كذلك وصيته للفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي، مؤكداً أنه لم يكن حما صعب على الإطلاق لأزواج بناته، حيث مدح في أخلاقهم، قائلاً: «هما ولاد مؤدبين، طبعاً قبل ما نوافق عليهم سألنا وقعدنا كتير مع بعض».

وأشار الفنان سمير غانم، في هذا اللقاء، إلى أن زوجته الفنان دلال عبدالعزيز هي من أدارت أمور الجوازتين، بناءً على طلبه؛ مرجعاً سبب ذلك إلى حكمتها الكبيرة وخبرتها في مثل هذه الأمور.

وأفاد أن الرد على طلب الإعلامي رامي رضوان بشأن زواجه من ابنته دنيا لم يأخذ الكثير من الوقت، لكن الرد على الفنان حسن الرداد أخذ بعض الوقت؛ نظراً لأن ابنته إيمي كانت مترددة بشأن هذه الزيجة، خاصة لأن الشائعات كانت تحاصرهم بشأن زواجهما قبل خطوة الزواج الحقيقة، مؤكداً أنه في النهاية أتم الزواج بشكل حقيقي.

وعن وصيته للفنان حسن الرداد، قال: «أنا مش هوصيك على إيمي، فرد عليا قاللي دي في عنيا، قلت هي دي وصيتي»، موضحاً أنه همس في أذنه من أجل هذه الوصية.

أما وصية الفنان سمير غانم للإعلامي رامي رضوان، فأشار إلى أنه لم يلحق أن يعطيه الوصية لكنه أكتفى بالإشارة بأن يأخذ باله منها.

وفاة الفنان سمير غانم

وكان توفى، الفنان المصري الكبير سمير غانم، مساء اليوم الخميس، عن عمر يناهز الـ 84 عاماً؛ إثر الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً، وتسببت في إدخاله المستشفى حيث وضع على الجهاز التنفس الاصطناعي، نتيجة مشكلات صحية في الكلى بالتزامن مع صراعه مع فيروس كورونا المستجد.

والفنان الراحل سمير غانم تخرج في كلية الزراعة الإسكندرية حيث كان مسرحها هو بدايته الفنية، ثم انتقل إلى القاهرة حيث قابل الفنان جورج سيدهم والضيف أحمد وكونوا سوياً فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة.