شاهد: آخر ما قاله اليوتيوبر السعودي محمد الشمري قبل وفاته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021 | آخر تحديث: الأحد، 19 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
أمير سعودي يسدد ديون محمد الشمري مشهور السناب بعد وفاته في حادث
شاهد: رسالة مؤثرة من نجل محمد الشمري بعد خروجه من المستشفى
آخر ظهور للفنانة شمعة محمد قبل وفاتها

توفي اليوتيوبر السعودي محمد الشمري، أحد مشاهير منصة سناب شات، إثر تعرضه لحادث مروري، مساء أمس الخميس.

كان الشمري قد نشر عبر حسابه على موقع "سناب شات" مقطع فيديو له ولأبنائه أثناء استعداده للسفر إلى الرياض، وطلب من متابعيه أن يدعوا له ولأسرته أن يصلوا لوجهتهم سالمين، لكنه تعرّض أثناء السفر لحادث مروري أدى لوفاته.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للحادث المروع الذي راح ضحيته الشمري، وظهرت خلال الفيديو سيارة الشمري، وقد تعرضت لدمار كبير، وتهشمت بسبب شدة الحادث.

حزن يسود مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وفاة الشمري

تصدّر هاشتاغ وفاة_محمد_الشمري التريند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، أشار المغردون إلى أن أحد أطفال الشمري توفى أيضاً جراء الحادث، فيما لم يتم تأكيد حالة باقي أفراد أسرته.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي نشره الشمري الذي يطلب خلاله الدعاء قبل وفاته، داعين له بالرحمة والمغفرة والصبر لأهله.

محمد الشمري من مواليد الرياض عام 1989، وهو سعودي الجنسية، حاصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد، وعمل موظفاً في أحد البنوك في المملكة العربية السعودية. شارك في تقديم برنامج سيدتي، ويتابع حسابه على موقع سناب شات مئات الآلاف من الشخاص، حيث اشتهر بتعليقاته الطريفة على الأحداث. يبلغ الشمري من العمر 32 عاماً.