شركة جاهز ترد على شائعات اختراق بطاقات عملائها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023

الشركة تؤكد أنها ستتخذ كافة التدابير القانونية ضد من ينقل الأخبار الكاذبة

مقالات ذات صلة
كلمات المرور الشائعة التي يسهل اختراقها في ثوان
هل أنت من مستخدمي البطاقات الائتمانية؟.. تجنب هذه الأخطاء الشائعة
جوجل أيضاً ترد على تسريبات ويكيليكس واختراقات CIA

نفت شركة جاهز الشائعات المتداولة حول تعرض بطاقات عملائها الائتمانية للوصول الغير مصرح له أمني وذلك من خلال الحساب الرسمي للشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وجاء في بيان الشركة "تود شركة جاهز أن توضح أن الإشاعات المتداولة مؤخرا حول ادعاءات تتعلق بطاقات عملائنا الائتمانية للوصول الغير مصرح له أمنياً، نؤكد أن هذه الأنباء عارية تماماً من الصحة ولا أساس لها من الواقع".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضاف البيان "حيث تستخدم شركة جاهز الدولية أفضل الممارسات وأعلى التدابير الوقائية المتبعة في الأمن السيبراني ولم تتعرض بطاقات العملاء لأي وصول غير مصرح به".

واختتم البيان "وتحقيقاً لمبدأ الشفافية والمصداقية نشدد على عدم تناول أي ادعاءات غير صحيحة؟، وسوف نتخذ مع الجهات ذات العلاقة كل التدابير القانونية لملاحقة ناشري الإشاعات حسب نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية والأنظمة ذات العلاقة".

ما هو تطبيق جاهز في السعودية؟

يعد تطبيق جاهز من أشهر تطبيقات الشراء الإلكتروني في المملكة العربية السعودية ويقدم خدمات متنوعة خاصة فيما يتعلق بالأطعمة والتسوق.

ويعد، "جاهز" هو أكبر لاعب محلي في سوق توصيل الطعام في المملكة، ويتنافس مع "كريم ناو"، و"أوبر"، و"ديليفري هيرو"، و"طلبات"، كما يتوسع جاهز أيضاً في مجالات أخرى مثل الخدمات اللوجستية والمطابخ السحابية.