قرار تاريخي من الاتحاد الأرجنتيني لتخليد اسم ميسي

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023

تكريم ميسي بعد قيادة منتخب الأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم 2022

مقالات ذات صلة
ميدو المصري وميسي الأرجنتيني ينضمان لفريق واحد
تقرير أرجنتيني يكشف وجهة ميسي المقبلة
حجازي يدخل تاريخ نادي الاتحاد ويكتب اسمه بحروف من ذهب في سجلاته

قرر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم تخليد النجم والأسطورة ليونيل ميسي الذي قاد راقصي التانجو للفوز بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

وكشف الاتحاد الأرجنتيني أنه أطلق بصورة رسمية اسم ميسي على مقر تدريبات المنتخب الأرجنتيني في منطقة "إيزيزا" وذلك تخليداً لفضله في قيادة منتخب البلاد إلى التتويج باللقب الثالث في تاريخ المونديال بعد عامي 1978 و1986.

وعاشت الجماهير الأرجنتينية لحظات رائعة خلال فوز منتخب بلادها بكأس العالم 2022 في قطر وهو ما جعلها تغني لميسي وتهتف باسمه وهو الأمر الذي جعل الاتحاد الأرجنتيني كذلك يكرمه بإطلاق اسمه على مقر تدريبات منتخب البلاد.

وعلق ميسي على قرار الاتحاد الأرجنتيني بقوله إنه يشعر بسعادة كبيرة بسبب هذا التقدير وأنه أمر مهم للغاية بالنسبة إليه.

وأردف النجم الأرجنتيني أنه منذ دخوله إلى مقر التدريبات بعد التكريم وإطلاق اسمه عليه وهو يشعر بطاقة خاصة.

واستطرد ميسي أنه مر بالعديد من الأوقات العصيبة مع المنتخب الأرجنتيني ولكن برغم كل هذه الصعوبات كان ينسى كل شيء عند دخوله إلى مقر تدريبات المنتخب الأرجنتيني.

واستكمل ميسي أنه يشعر بسعادة كبيرة لأنه بعد فترة طويلة سيظل مقر التدريبات يحمل اسمه لفترة طويلة.

وواصل ميسي تصريحاته بأنه سعيد بتكريمه لأنه من الناس الذين يعتقدون بأن أفضل تقدير هو الذي يقدم للناس في حياتهم وليس بعد رحيلهم.

واختتم ميسي أنه سعيد بوجود اسمه على مقر تدريبات المنتخب الأرجنتيني الذي شهد وجود عدد كبير من النجوم العظماء في تاريخ بلاده.

الجدير بالذكر أن ميسي كان قد غرد على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي يقول إن هذا التكريم هو أحد أجمل ما تلقاه في حياته على الإطلاق وأنه شرف عظيم له.