صحيفة تكشف مفاجأة جديدة في فشل رحيل زياش إلى باريس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023

النادي الإنجليزي تعامل بإهمال شديد في صفقة زياش

مقالات ذات صلة
صحيفة إسبانية تفجر مفاجأة عن انقلاب ميسي على باريس
مفاجأة في فشل صفقة رحيل رونالدو إلى نابولي الإيطالي
صحيفة إسبانية تكشف مفاجأة عن تدريب تشافي لبرشلونة

ما تزال فشل صفقة انتقال المغربي حكيم زياش نجم نادي تشيلسي الإنجليزي إلى صفوف باريس سان جيرمان تسيطر على الصحف الفرنسية حتى الآن.

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية عن أن نادي تشيلسي الإنجليزي لم يتعمد إفشال صفقة انتقال زياش إلى باريس سان جيرمان ولكن الأمر حدث بسبب الإهمال.

وأضافت الصحيفة أن إدارة تشيلسي طالبت فريق المحامين الخاص بالنادي بالتركيز بصورة كاملة على إنجاز صفقة الأرجنتيني إنزو فيرنانديز نجم الفريق الجديد والمنتقل إليه من صفوف نادي بنفيكا البرتغالي.

وتسببت تركيز فريق المحامين الخاص بتشيلسي في إنهاء صفقة انتقال إنزو إلى البلوز في التعامل بإهمال وعدم تركيز مع صفقة إعارة حكيم زياش إلى النادي الفرنسي.

ولم يتمكن تشيلسي من إرسال المستندات الصحيحة الخاصة بانتقال حكيم زياش إلى باريس سان جيرمان وهو الأمر الذي أدى إلى فشل الصفقة.

وأرسلت إدارة تشيلسي مستندات حكيم زياش بصورة خاطئة ثلاث مرات إلى نادي باريس سان جيرمان وهو ما حرم النادي الفرنسي من إتمام الصفقة والاستفادة من خدمات زياش لما تبقى من الموسم.

يذكر أن زياش كان قد سافر إلى باريس تمهيداً للانضمام إلى صفوف النادي الفرنسي ولكنه لم يكن يتوقع بأن يتسبب إهمال النادي الإنجليزي في حرمانه من فرصة اللعب بجانب ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار دا سيلفا.

واستطاع نادي تشيلسي أن ينجز صفقة إنزو فيرنانديز مقابل 120 مليون يورو وبعقد طويل الأمد يستمر حتى عام 2031.