ماذا قال راموس بعد رحيله عن باريس سان جيرمان؟

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيل مدافعه الإسباني سيرجيو راموس عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الكروي الجاري

مقالات ذات صلة
هل يجدد راموس تعاقده مع باريس سان جيرمان؟
ماذا قال نيمار عن مستقبله مع باريس سان جيرمان؟
هل ينضم حبيب نورمحمدوف إلى باريس سان جيرمان؟

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيل مدافعه الإسباني سيرجيو راموس عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وكان سيرجيو راموس قد انضم إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان في صيف عام 2021 قادما من فريق ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الريال.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ووقع سيرجيو راموس عقدا لمدة عامين مع باريس سان جيرمان، وينتهي التعاقد بنهاية شهر يونيو الجاري. وكتب فريق باريس سان جيرمان رسالة وداع إلى سيرجيو راموس عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما كتب سيرجيو راموس رسالة وداع نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وقال: "غدا سأودع رحلة أخرى في حياتي، واعتبر أن غدا يوماً خاصاً للغاية".

وتابع المدافع الدولي الإسباني: "بالطبع لا أعرف عدد الأماكن التي تشعر فيها أنك في منزلك، ولكن بالتأكيد فإن فريق باريس سان جيرمان وجمهوره ومدينة باريس كانت من ضمن هذه الأماكن بالنسبة لي".

ولعب سيرجيو راموس 57 مباراة مع فريق باريس سان جيرمان، وأحرز 5 أهداف، وصنع هدفا واحدا، وتلقى 7 إنذارات وتعرض للطرد مرتين، وحصل على لقب الدوري الفرنسي مرتين.

وحصل فريق باريس سان جيرمان على لقب الدوري الفرنسي رسميا في الجولة الماضية بفارق 4 نقاط عن فريق لانس، وسيلعب فريق العاصمة الفرنسية مباراته الأخيرة في الدوري أمام فريق كليرمون فوت، اليوم السبت.

مسيرة كروية مميزة لسيرجيو راموس

انضم سيرجيو راموس إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2005 قادما من فريق إشبيلية، ولعب 671 مباراة مع الريال وضعته في المركز الرابع كأكثر من لعب مباريات مع النادي الملكي.

وحصل سيرجيو راموس على عدد كبير من البطولات مع ريال مدريد، منها 5 ألقاب لبطولة الدوري الإسباني، و4 ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا، و4 ألقاب لبطولة السوبر الإسباني، ولقبين لبطولة كأس ملك إسبانيا، و4 ألقاب لبطولة كأس العالم للأندية و3 ألقاب لبطولة السوبر الأوروبي.

وسجل سيرجيو راموس 101 هدفا مع فريق ريال مدريد وصنع 40 هدفا، وأصبح قائدا للفريق في موسم 2015-2016 بعد رحيل إيكر كاسياس حارس مرمى الريال عن صفوف الفريق.