صدمة.. جيسوس نجم منتخب البرازيل يغيب عن أرسنال لفترة طويلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022

نجم أرسنال تعرض لإصابة خطيرة في كأس العالم 2022

مقالات ذات صلة
كلوب: أليسون قد يغيب لفترة طويلة
لعب مصاباً أمام البرازيل.. أوناحي نجم المغرب يغيب لفترة طويلة
نجم أرسنال خارج معسكر منتخب إنجلترا

تلقت جماهير البرازيل وأرسنال صدمة كبيرة بسبب تشخيص إصابة جابريل جيسوس مهاجم راقصي السامبا والذي ودع مونديال 2022 في قطر. 

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن جيسوس سيغيب لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر بعدما كان التوقع المبدئي غيابه لمدة شهر واحد فقط. 

ويعتبر غياب جيسوس لمدة ثلاثة أشهر بمثابة صدمة صاعقة لجماهير أرسنال التي ستفقد مهاجمها الأساسي حتى ما يقترب من نهاية الموسم. 

وتعول جماهير أرسنال كثيراً على جيسوس في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" في ظل تألقه الكبير مع المدفعجية منذ انضمامه للنادي في الصيف الماضي. 

ويتوقع بأن يتعاقد نادي أرسنال مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تعويض غياب المهاجم البرازيلي الذي سيمتد لفترة طويلة. 

يذكر أن جيسوس كان ضمن نجوم المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022 ولكن الإصابة الأخيرة التي ألمت به أجبرته على مغادرة المونديال مع التوجه إلى إنجلترا لاستئناف العلاج  تحت إشراف الفريق الطبي للجنرز. 

الجدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي تأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم 2022 في قطر بعد احتلاله صدارة مجموعته برصيد ست نقاط فيما احتل المنتخب السويسري المركز الثاني برصيد أربع نقاط وتأهل بفارق الأهداف على حساب المنتخب الكاميروني، فيما احتل المنتخب الصربي المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.