صورة: أول ظهور للموزع أحمد إبراهيم والمطربة أنغام بعد إعلان زواجهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 فبراير 2019
مقالات ذات صلة
صور: من هو الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام الجديد؟
هل وقع الانفصال بين الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم والفنانة أنغام؟
فيديو: أول ظهور للفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد عقب زواجهما

انتشرت يوم أمس الثلاثاء صورة للمطربة أنغام رفقة الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم على مواقع التواصل الاجتماعي في ظهور هو الأول لهما بعد إعلان زواجهما رسميًا.

وكانت المطربة أنغام قد أعلنت في ساعة مبكرة من صباح يوم أمس عبر حسابها بموقع انستغرام عن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بنشرها صورة من رسالتها له بمناسبة عيد ميلاده الذي وافق يوم 9 فبراير الماضي.

وجاءت الصورة بإستديو مهندس الصوت المصري أمير محروس؛ حيث نشرها على حسابه بموقع فيسبوك أمس، مُذيلاً إياها بتعليق:"أحلى وقت وتجمع فني راقي وإنساني حقيقي مع "صوت مصر" الفنانة العظيمة أنغام والموزع المبدع والمنتج الفني أحمد إبراهيم وألف مبروك على الزواج وشكراً لي كل صُناع الألبوم و الأعمال الفنية والموسيقين على أعمالهم من كلمات وألحان وتوزيع وعزف موسيقي ومهندسين الصوت و صديقي محمد صقر وإدارة الإنتاج".

وأتم تدوينته قائلاً:"بجد رغم الظروف الصحية اللي مريت بيها خلال الشغل في الألبوم ومازلت بمر بيها إلا إني كنت بجد مبسوط ومستمتع وفرحان من كل قلبي لنجاحنا وكرم ربنا لينا كلنا داخل الألبوم و يا رب نشوف أقوى وأحلى نجاح للألبوم دة يا أنغام".

يُذكر أن المطربة أنغام قد أطلقت مؤخرًا ألبومها "حالة خاصة جدًا"؛ حيث شارك أحمد إبراهيم في توزيع 6 أغاني لها وهي المرحلة التي قوت علاقتهما حسبما تُشير تقارير صحفية مصرية.